قامت سيدة سودانية بالرد على “ضرتها” في إحدى المجموعات الإلكترونية على شبكات التواصل الاجتماعي بأغنية “أنا مرتك مالي مالا” المشهورة للفنانة “هالة عمر”.

وتعود القصة عندما نشرت “الزوجة الأولى” في المجموعة بحسب رصد محررة “كوش نيوز”، وقالت بأن هناك من “شلبت” زوجها منها، وأن هذه المرأة موجودة معهم في المجموعة وستقرأ هذا الكلام، وأضافت الزوجة، رغم ظروف الحرب والرجال في المعارك وراجلي مشى يفتش في الزوجة التانية، أيوة نحن في ولاية بعيدة من الحرب لكن ده ما وقتو.

وبعد ساعات قليلة تظهر “الزوجة الجديدة” وترد على المنشور فقط بتعليق ” أنا راجلك سحبتو .. أنا ردتو واستلطفتو”. دون أن تدخل مع الزوجة الأولى في جدال، والتي بمجرد شاهدت الرد سارعت لتقول للجميع دي ياها خطافة الرجال ويا نسوان أعملوا حاسبكم.

ولم تسلم الزوجة الأولى من التعليقات المنتقدة لتصرفها، وبأن هذا شأن يخصها داخل بيتها ولا داعي لنقله على المجموعات الإلكترونية، بل قامت بعض النساء الأخريات بالقول لها: “تستحقي يشلبو راجلك” طالما كلامك كتير ولسانك طويل كده.

شاهد أغنية هالة عمر ” أنا مرتك مالي مالا”

 

الخرطوم – “كوش نيوز“

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مالي وبوركينا فاسو والنيجر تعزز تحالفها بجوازات سفر بيومترية

قال رئيس مالي أمس الأحد إن بلاده وبوركينا فاسو والنيجر ستطرح جوازات سفر بيومترية جديدة في إطار انسحابها من كتلة غرب أفريقيا لصالح تحالف جديد لمنطقة الساحل بعد أن استولى القادة العسكريون على السلطة في الدول الثلاث.

وأعلنت هذه الدول -التي يقودها المجلس العسكري بشكل مشترك في يناير/كانون الثاني- أنها ستنسحب من المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا (إيكواس) المؤلفة من 15 عضوا، والتي سعت إلى إقناعها بإعادة النظر في قرارها.

من جانبها، أعلنت بوركينا فاسو أيضا في وقت سابق من هذا الشهر أنها ستطرح جوازات سفر جديدة بدون شعار المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا.

وقال زعيم المجلس العسكري المالي آسيمي غويتا مساء الأحد "الأيام المقبلة، سيتم طرح جواز سفر بيومتري جديد لتحالف دول الساحل للتداول بهدف تنسيق وثائق السفر في منطقتنا المشتركة وتسهيل تنقل مواطنينا في جميع أنحاء العالم".

وتحدث قبل اجتماع الاثنين بين الدول الثلاث وزراء الخارجية في ذكرى قرار تشكيل تحالفهم الخاص. وقال غويتا أيضًا إنهم يخططون لإطلاق قناة معلومات مشتركة "من أجل تعزيز النشر المتناغم للمعلومات في ولاياتنا الثلاث".

وحذرت المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا من أن انسحاب الدول الثلاث من شأنه أن يقوض حرية الحركة والسوق المشتركة لـ400 مليون شخص يعيشون في الكتلة التي يبلغ عمرها 49 عامًا.

ويأتي خروج الدول الثلاث من التكتل في الوقت الذي تقاتل فيه جيوشهم جماعات مرتبطة بتنظيمي القاعدة والدولة الإسلامية اللذين أدت حركاتهما المتمردة إلى زعزعة استقرار المنطقة على مدى العقد الماضي، وتهدد بالامتداد إلى الدول الساحلية غرب أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • شاهد بالفيديو .. “شالو نومنا وشالو نعاسنا شالو روحنا وشالو انفاسنا” أداء رائع بمصاحبة الكمان
  • مالي وبوركينا فاسو والنيجر تعزز تحالفها بجوازات سفر بيومترية
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • شاهد بالفيديو.. إصطياد أكبر “سمكة” في تاريخ النيل الأبيض بالسودان وزنها 150 كيلو وطولها 2 متر
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • أردت أن تصبح أرملة فأطعمت زوجها لـ “تماسيح” .. صور
  • بالفيديو.. شاهد فرحة شباب سودانيون بعد حصولهم على “التمباك” والجمهور يسخر: (بختكم جاكم التموين يا سفافين)
  • شاهد بالفيديو.. مواطن صيني يسخر من مقتل القائد الميداني البارز في الدعم السريع “قرن شطة” ويتغنى باسم القوات المشتركة