قال الناقد الرياضي سيف الحسيني، إن مباريات الاسبوع الاول من الدوري الانجليزي لم تكن مليئة بالاجواء الحماسية، كما كان يتمنى كل متابعي الدوري من كل انحاء العالم، ومضيفا أن التعادل بين ليفربول وتشيلسي كان مستحقا خاصة أنه كان هناك أداء قوي من الفريقين. 

وأضاف الحسيني، خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج صباح الورد، المذاع  على قناة TeN، أن أزمة غضب محمد صلاح كانت حديث العالم كله، وأن هذا التغيير اثر على حلم صلاح في تحقيق لقب أكثر لاعب يحقق أهداف في افتتاحية الدوري الإنجليزي، متابعا أن الصحف العالمية ربطت ذلك الموقف بأن محمد صلاح سيترك ليفربول والدوري الانجليزي في مقابل الالتحاق بالدوري السعودي، واللعب ضمن صفوف اتحاد جدة.

وأكد أن مدير اعمال محمد صلاح قد أكد ان إتحاد جده بالفعل يرغب في ضم محمد صلاح ولاكن لم يؤكد موافقة صلاح على ترك ليفربول أو ترك الدوري الإنجليزي. 

محمد صلاح يقلب الطاولة على ليفربول بسبب الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن ارتباط اسم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بالانتقال للاتحاد السعودي.

وحاول الاتحاد استقدام محمد صلاح في الأيام الماضية، من خلال تقديم عرض خيالي يتضمن راتبا يبلغ 180 مليون يورو خلال موسمين، لكن الدولي المصري رفضه في ظل ارتباطه بعقد مع ليفربول حتى 2025.

ورد رامي عباس، وكيل النجم المصري، على ما ذكرته التقارير قائلا: "لو فكرنا في الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كنا لنجدد العقد في الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزما بعقد مع ليفربول".

ورغم ذلك، عاد الجدل ليحيط بمستقبل صاحب الـ30 عاما مرة أخرى، خاصةً بعدما أبدى اللاعب غضبه من استبداله في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي أمام تشيلسي، بالمباراة التي انتهت 1-1 الأحد.

ووفقا لما كشفه مراسل شبكة قنوات "الكأس" القطرية محمد السعدي، فإن محمد صلاح يضغط من أجل الرحيل إلى الاتحاد، مضيفا أن إدارة "الريدز" في طريقها للموافقة على رحيله.

وكتب محمد السعدي الذي يصف نفسه بـ"حطّام" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا): "أبو مكة يضغط من أجل الرحيل إلى الاتحاد، وإدارة ليفربول تقترب من منحه خروجه مع إخلاء طرف".

وأضاف: "تحليلي الشخصي أن اللاعب يشعر أنه قد منح ليفربول كل شيء، المقربون يرون أن بقاءه قد يضر غرفه الملابس وفقدان السيطرة عليها".

وواصل: "إدارة ليفربول ما زالت ترى بأن صلاح نجم الفريق، وستحاول احتواء الأمور، ولكن رأي اللاعب يحسم كل شيء".

وأنهى محمد الحطام قائلا: "لا ننسى هذا الموسم ليفربول لن يشارك في دوري الأبطال، وهذا عامل قد يكون رئيسيا في الرحيل".

يُذكر أن بعد غضب صلاح ضد مدربه يورغن كلوب، أطلقت جماهير الاتحاد وسم "صلاح مطلب الاتحاديين"، وذلك في محاولة منها لدفع الإدارة للتفاوض مجددا مع النجم المصري.
 

شاهد الفيديو.. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح رقم قياسي يخسر الضوء الاخضر اتحاد جدة الدورى الانجليزى ليفربول تشيلسى غضب محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

النور يتصدر الرجال.. والاتحاد لفئة السيدات في ختام الموسم الرياضي 2024 لاتحاد رفع الأثقال

البلاد- الرياض

بحضور رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، اختتمت بطولة أبطال كأس الاتحاد لجميع الفئات، التي أقيمت على الصالة الرياضية في استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض على مدار 3 أيام . وقد توج رباعو نادي النور بالدرع العام لمنافسات رفع الأثقال لفئة الرجال للموسم الرياضي 2024 بمجموع 165 نقطة، فيما حل بالمركز الثاني نادي الخويلدية بمجموع 144 نقطة، وجاء بالمركز الثالث نادي الطرف بمجموع 126 نقطة، وفي فئة السيدات، حققت رباعات نادي الاتحاد المركز الأول بمجموع 163 نقطة، فيما حل بالمركز الثاني النادي الأهلي بمجموع 124 نقطة، وجاء بالمركز الثالث نادي السلام بمجموع 123 نقطة. وعلى هامش البطولة، كرم رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال محمد الحربي الموظفين المتميزين بالاتحاد خلال الموسم الرياضي 2024.

 

وتوج أفضل عشرة رباعين في بطولة أبطال كأس الاتحاد لجميع الفئات على النحو التالي:
– فئة الرجال حقق سراج عبدالرحيم آل سليم (الترجي ) المركز الأول، وحل محمد باسم المرزوق (النور) ثانياً، ويوسف فخري المدرهم (الخويلدية ) بالمركز الثالث، وحل سامي أحمد العثمان (الطرف) رابعاً، وهاشم حسن الخضراوي (النور) خامساً، ومنصور عبدالرحيم آل سليم(النور) سادساً، ومحمد إبراهيم الحمقان (الخويلدية )سابعاً، ونواف بدر العيد (الطرف) ثامناً، وحسين علي آل عجيان (الترجي) تاسعاً، وحل إلياس أحمد الأحمد (الطرف) بالمركز العاشر. وفي فئة الشباب، حقق محمد باسم المرزوق(النور) المركز الأول، وعقيل عبدالله الجاسم (العمران) ثانياً، وجاء يوسف فخري المدرهم (الخويلدية) بالمركز الثالث، وعبدالله مختار الأحمد(الطرف) رابعاً، وعلي حسين الحوار(النور) خامساً، وعباس فاضل آل مهدي(السلام) سادساً، ومحمد عبدالله الوباري(العمران) سابعاً، ومنتظر مؤيد المحسن(النور) ثامناً، وحل علي حسين أميت(الخويلدية ) تاسعاً، ومحمد علي آل درويش(النور) بالمركز العاشر.
وفي فئة الناشئين، حقق محمد باسم المرزوق(النور) المركز الأول وحل محمد عيسى الحليو(الهدى) ثانياً، وجاء عبدالله إبراهيم المحيميد (النصر) بالمركز الثالث، ومحمد علي الزوري(الهدى )رابعاً، وعبدالله علي آل قيصوم(الهدى) خامساً، وعلي حسين الحوار(النور) سادساً، وعباس فاضل آل مهدي(السلام) سابعاً ومحمد نواف آل عجيان(الهدى) ثامناً، ومحمد عبدالله الوباري(العمران )تاسعاً، ومنتظر مؤيد المحسن(النور) بالمركز العاشر.

وفي ختام المنافسات، توج رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال الفائزين بالبطولة، كما قدم الحربي شكره لإدارة الصالة الرياضية في استاد الأمير فيصل بن فهد على استضافة البطولة، وتسخير كافة الإمكانات لإنجاحها.

مقالات مشابهة

  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • النور يتصدر الرجال.. والاتحاد لفئة السيدات في ختام الموسم الرياضي 2024 لاتحاد رفع الأثقال
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً