تجمع أهالي حيي القباري والورديان بالإسكندرية، منذ الصباح الباكر، أمام المستشفى الموجود بها جثمان والدة الفنان أحمد شيبة، استعدادًا لنقلها إلى مسجد حسان، لأداء صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر، ثم الانتقال إلى مدافن أم كبيبة بالورديان لمقابر عائلة شيبة، ليودوعها للمرة الأخيرة، بعد أنّ فارقت الحياة أمس، إثر صراع طويل مع المرض داخل أحد مستشفيات الإسكندرية.

موعد تلقى العزاء

وصرح الفنان أحمد شيبة لـ«الوطن»، أنّ العزاء سيكون بعد صلاة المغرب اليوم، أمام منزل الأسرة بشارع باب 27 بجوار كوبري القباري، وأبدى حزنه الشديد لوفاة والدته، التي كانت تمثل له الأم والصديقة والحبيبة: «لا أعلم كيف ستكون الحياة بدونها».

وصول سيارة نقل الموتى

ووصلت سيارة نقل الموتى أمام المستشفى، في انتظار وصول تصريح الدفن، وقال حمادة الدكش ، أحد أصدقاء الفنان أحمد شيبة، أنّ النائب أشرف رشاد عثمان وشقيقه محمد، أصرا على أن تكون سيارة مؤسسة رشاد عثمان، هي من تنقل جثمان والدة الفنان الراحلة، التي أحبها كل من يعرفها، مؤكدًا أن «شيبة» أخا لهم جميعًا: «نعيش سويًا منذ الطفولة، وما نفعله ليس إلا محبة وصداقة وأخوة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد شيبة وفاة والدة أحمد شيبة الفنان أحمد شیبة

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم

لقي طفل في العقد الأول من العمر، مصرعه، اليوم الاثنين، متأثراً بإصابته نتيجة تعرضه لحادث، عقب خروجه من منزله بمركز طاميه، بمحافظة الفيوم، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بمصرع طفل بشارع المدارس بمركز طاميه بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة طفل يدعي "حازم. م.ط "، 13 سنة، وكشفت تحريات مباحث المركز والتي قادها الرائد محمد عشري رئيس المباحث وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة، أن الوفاة وقعت نتيجة حادث سير في شارع المدارس بعد أن صدمته سيارة عقب خروجه من منزله وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • شهيدان... ماذا أعلن الدفاع المدني عن الغارة الإسرائيليّة التي استهدفت سيارة في الحوش؟
  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى العمرانية
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • خروج المستشفى الأوروبي عن الخدمة بعد تهديد قوات الاحتلال
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الوراق
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص صدمتهم سيارة فى الهرم