شنت مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، حملة استهدفت عدة أسواق ومحلات تجارية، لمطادرة وضبط المتهمين بالغش التجاري، أسفرت عن تحرير وضبط 36 قضية غش تجاري، وعدم حمل شهادات صحية، وإغلاق منشآت بدون ترخيص.

كما أسفرت الحملة عن تحرير وضبط قضايا حيازة لحوم مجهولة المصدر، واحتكار كميات من المواد الغذائية، لبيعها بأسعار السوق السوداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، والتحفظ على المضبوطات تمهيدا لصدور قرار بشأنها، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مباحث التموين حملة تموينية امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

استجواب فني تحاليل ابتز طبيبا بعلاقاته النسائية في العياط

أمرت  نيابة الجيزة، باستجواب  فني تحاليل متهم بابتزاز طبيب بدائرة مركز شرطة العياط ، مقابل عدم افتضاح أمره بعلاقاته النسائية في محادثات قام بالاستيلاء عليها من هاتف الطبيب أثناء عمله بعيادة الطبيب وساومه على مبالغ مالية.

استجواب  فني تحاليل  ابتز طبيبا بعلاقاته النسائية في العياط

 وتلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة ، إخطارًا من  رئيس مباحث قسم شرطة العياط ،  مفاده تلقيه بلاغًا من طبيب بتضرره من فني تحاليل كان يعمل لديه في العيادة.

وقال الطبيب في محضره؛ إن المتهم أثناء عمله بالعيادة معه تحصل على هاتفه المحمول لإجراء تحديث للبرامج، لكنه قام بتصوير تلك المحادثات خلسة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية

كما  كشفت تحقيقات جهات التحقيق بجنوب الجيزة، تفاصيل التحقيق مع المتهمين  في زراعة مخدر البانجو بمدينة الواحات البحرية.
وأشارت التحقيقات إلى أن تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت عن صحة معلومات وردت من مصادر سرية بزراعة عاطلين لمساحات شاسعة من البانجو، فتم إعداد مأمورية ضخمة من مباحث الجيزة ورجال مكافحة المخدرات ونجحوا في إلقاء القبض على المتهمين داخل المزرعة.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمين، ببيع الإنتاج لشريكين لهما “خضر س"، و"مرعى.س”، في شمال سيناء، تم القبض عليهما وبحوزتهما 2 بندقية، 60 طلقة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

القبض علي المتهمين في الجيزة 
وردت معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،  عن زراعة عاطلين مخدر البانجو على مساحات كبيرة داخل مزرعة كائنة بدائرة قسم شرطة الواحات البحرية، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تمت مداهمة المزرعة وتبين أنها مزروعة بمخدر البانجو على مساحة 3 أفدنة، وتم ضبط مالكيها واقتيادهما إلى ديوان القسم.
بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأن محصول المزرعة من مخدر البانجو يقومان ببيعه لشخصين بمحافظة شمال سيناء أمكن ضبطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. مباحث التموين تضبط 7 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • أمن سوهاج يُواصل حملات القبض على تُجار المُخدرات
  • استجواب فني تحاليل ابتز طبيبا بعلاقاته النسائية في العياط
  • ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة
  • قرار عاجل من القضاء بحق الراقصة صوفيا لورين
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري