قررت النيابة العامة بالجيزة حبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه بترويج مخدر الشادو على عملائه بمنطقة الجيزة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على تاجر مواد مخدرة، بحوزته كمية من مخدر الشادو، قبل ترويجها بين عملائه، وكشف المتهم عن اتجاره بالمضبوطات، وحصوله عليها من مسجل خطر أرشد عن هويته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق.

وردت معلومات من مصدر سري لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تورط عاطل في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه في عدة مناطق  حيث يتنقل بدراجة نارية لتوصيلها لهم عقب التواصل معهم هاتفيا.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الشادو، وهاتف محمول يستخدمه في التواصل مع عملائه.

اعترف المتهم بالاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها لتحقيق مكاسب طائلة، وأرشد عن مصدر الحصول على المخدر المضبوط بحوزته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مكافحة المخدرات امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصرين إجراميين بمحافظة القاهرة وبحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة، تقدر قيمتها المالية بقرابة 10مليون جنيه، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

كانت قد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية، لأحدهما معلومات جنائية، تخصص نشاطهما الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة خاصة عقار الكبتاجون، المخدر وقيامهما بالترويج لنشاطهما عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وتم ضبطهما، بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وبحوزتهما 8000 قرص مخدر لعقار الكبتاجون، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 9.6 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًفي حملات تموينية.. «الداخلية» تضبط 5 أطنان دقيق مدعم آخر 24 ساعة

بحوزتهم 70 كيلو مخدرات.. القبض على 5 عناصر إجرامية في الإسكندرية والمنوفية

من «حامي الأرواح» إلى «منتهك الثقة».. أطباء التحرش بالأقصر ومقطع صوتي يكشف عن المستور (القصة الكاملة)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته بدافع السرقة
  • تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما
  • تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة
  • الأمن العام يلاحق تجار المخدرات ويضبط 407 متهمين
  • ترويج المخدرات تطيح بمبحوث عنه بميناء المرسى بالعيون
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية
  • استمرار حبس عاطل لحيازته 57 كيسا من مخدر البودر في العجوزة