الوطن:
2024-09-28@13:15:53 GMT

بيت الروبي يحقق 388 ألف جنيه إيرادات أمس في دور السينما

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

بيت الروبي يحقق 388 ألف جنيه إيرادات أمس في دور السينما

استطاع الفنان كريم عبدالعزيز أن يحقق بفيلم بيت الروبي، 388 ألف جنيه، إذ جاء في المرتبة الثالثة بين الأفلام المنافسة بدور العرض، ولازال يحقق إيرادات عالية ويتصدر المراكز الأولي بين الأفلام المنافسة.

قصة فيلم بيت الروبي

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أنَّ فيلم بيت الروبي من الأفلام المميزة بدور العرض، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول علاقة كريم عبدالعزيز بزوجته نور اللبنانية، ودور السوشيال ميديا في حياتهما وتأثيرها على علاقتهما بشكل ملحوظ، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه في السينمات.

أبطال فيلم بيت الروبي

المخرج بيتر ميمي جمع بين توليفة من النجوم الكبار، واستطاع أن يحتل مرتبة الأكثر إيراداً بدور العرض في تاريخ السينما المصرية، وفيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد محمود، ومحمد أنور، ومصطفى أبو سريع، وحاتم صلاح، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، حقق أمس الخميس 94 ألفا و 850 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عروض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • من المسؤول عن تردي المشهد السينمائي في سوريا.. ولماذا أغلقت دور السينما أبوابها..؟
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • الإمارات تستحوذ على 30% من إيرادات السينما بالشرق الأوسط
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • الإمارات تستحوذ على 30% من سوق الشرق الأوسط في إيرادات السينما
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا