كشف مسؤول مقرب من رئيس الوزراء اليمني، معين عبدالملك، عن الهدف الحقيقي من محاصرة مجاميع انفصالية، لرئيس الحكومة، في القصر الرئاسي "المعاشيق" بعدن، جنوبي اليمن.

وقال المستشار السياسي والإعلامي لرئيس الوزراء اليمني، علي الصراري، إن مُحاصرة رئيس الوزراء في قصر المعاشيق، تستهدف الضغط عليه لتمرير بعض المعاملات.

وأشار الصراري، إلى أن هذه "الحادثة المؤسفة" ليست المرة الأولى التي يجري فيها محاصرة قصر المعاشيق، والمسؤولين فيه، لكنها هذه المرة استهدفت رئيس الوزراء.

وأكد الصراري، أن الحكومة وكافة المسؤولين فيها، باتوا تحت تهديد دائم بالتطويق والاستهداف في أي لحظة.

اقرأ أيضاً انهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في التحديث الجديد لأسعار الصرف درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء شخص يستولي على زوجة مواطن وابنه في عدن ويرفض إعادتهما إليه! ”تفاصيل صادمة”! ‏أبو زرعة المحرمي صانع النصر وحامل هموم الشعب الإنتقالي يوجه دعوة جديدة لرجال الأعمال ويحذر من خطر جرف النقد الأجنبي الانتقالي الجنوبي يستنسخ التجربة الحوثية ويصدر قرارًا صارمًا ويتوعد المخالفين (وثيقة) صحيفة إماراتية: تشييد كلية بحرية في الساحل الغربي.. وهذه أبرز أهدافها تفاصيل وقائع الجلسة الثانية من محاكمة قاتل المواطن ‘‘السكران’’ في عدن الريال اليمني يواصل الانهيار أمام العملات الأجنبية الرئيس العليمي يوجه ضربة معلم للمجلس الانتقالي بزيارة ثاني محافظة جنوبية بعد حضرموت مسؤول أمني يقتحم منزل مواطن في عدن وينهب محتوياته درجات الحرارة في اليمن

وكانت مجاميع انفصالية، تتبع قوات العمالقة التي يقودها عضو مجلس القيادة الرئاسي، عبدالرحمن المحرمي (أبوزرعة)، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قد أقدمت على تطويق القصر الرئاسي بعدن، الأمر الذي نفته القوات ذاتها، ووصفت الحادثة من قبل مجلس القيادة بأنها تصرفًا فرديًا.

https://twitter.com/Twitter/status/1691238271995576320

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يكشف عن قضية ستكون عنصر جوهري في أهداف الحكومة

شمسان بوست / صدام الزيدي:

تحدث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك على ان اليمن تواجه خطرًا اضافيًا محدقًا بمستقبل البلاد، مع ما تشهده اليمن من انقلاب حوثي دخل عامه العاشر.

وقال بن مبارك ان تدهور أنشطة محو الأمية جعل اليمن تتنبأ بمستقبل خطير على البلاد.



واوضح بن مبارك ان مع تدهور أنشطة محو الأمية في اليمن، باتت الأمية الناشئة خطرا إضافيا محدقا بمستقبل البلاد مع تزايدها بين الأطفال والشباب بسبب الانقلاب الحوثي”.

وأكد بن مبارك في اليوم العالمي لمحو الأمية، ان هذه القضية ستظل عنصر جوهري في أهداف الحكومة، فالأمية والجهل يخلقان بيئة للتطرّف، والأمراض الاجتماعية، والجرائم وغيرها من آفات المجتمع، التي تعمل الجماعة على تغذيتها”.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يكشف عن قضية ستكون عنصر جوهري في أهداف الحكومة
  • رئيس بعثة منتخب اليمن للناشئين يكشف عن “مؤامرة دنيئة” وراء إقصاء المنتخب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا (فيديو)
  • مخالفة المحلات لمواعيد الغلق يثير أزمة.. الحكومة ترد وخبير يكشف السبب
  • قيادي حوثي يكشف عن وجه القبح الحقيقي للمشاط: أموال الأيتام في مهب الريح
  • بعد موجة احتجاجات.. رئيس الوزراء اليمني يوجه بمراجعة نتائج الثانوية العامة لطلاب تعز
  • بنوك أخرى في طريقها لإعلان أزمة مالية.. صحفي اقتصادي يدق ناقوس الخطر ويكشف السبب الحقيقي لإفلاس البنوك اليمنية
  • رئيس الوزراء اليمني يصل إلى قطر في زيارة رسمية
  • نائب شعبة الخضروات يكشف عن موعد انخفاض أسعار الطماطم والبطاطس (فيديو)
  • مسؤول حكومي يكشف عن وسيلة خبيثة لتعزيز النفوذ الإيراني في اليمن وإدخال الخبراء من ايران وحزب الله إلى مناطق الحوثيين
  • وقفة احتجاجية تطالب الرئاسي اليمني بالعمل الجاد لكشف مصير السياسي “محمد قحطان”