صدى البلد:
2024-07-06@00:30:24 GMT

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حوادث متفرقة ببني سويف 

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون بإصابات متنوعة، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع 3 حوادث متفرقة ناتجة عن انقلاب دراجات نارية بطرق بني سويف، 

وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة.

ففي الحادث الأول، أصيب إثنين إثر انقلاب دراجة نارية أمام مدخل قرية بني عفان بمركز بني سويف، حيث تبين أن المصابان هما: "محمد .

س . إ" مصاب اشتباه كسر بالقدم الأيمن، 45 سنة، و"مرزوق. ح . م" مصاب جرح قطعي بالجبهة وكدمات، 59 سنة، وجرى نقل المصابان إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة.

محافظ بني سويف يوجه باستمرار تفعيل خطة ترشيد استهلاك الكهرباء نائب محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بمشروع الدواجن


وفي الحادث الثاني، أصيب شخص في حادث انقلاب دراجة نارية أمام مزلقان الشاملة بمدينة بني سويف، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى بني سويف التخصصي، حيث تبين أنه يدعى "حليم . ع . م " 55 سنة، مصاب كسر بالقدم اليمنى، مقيم حي البشري.


وفي الحادث الثالث، لقي شخص مصرعه متأثرا بإصابته، إثر وقوع تصادم دراجة نارية بسيارة بطريق الجيزاوية ميدوم، وجرى نقله إلى مستشفى الواسطى المركزي .

وتبين أن المصاب يدعى "خميس. ص . ش" 57 سنة، مقيم قرية الحكامنة مصاب اشتباه كسر بالساق الأيسر واليد اليسرى وسحجات وكدمات، وتوفي داخل المستشفى.

جرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ببنى سويف بني سويف التخصصي ترشيد استهلاك الكهربا ترشيد استهلاك الكهرباء محافظ بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتورمحمد هانى غنيم محافظ بنى سويف،بمراجعة الترتيبات والتجهيزات اللازمة واستمرار التنسيق بين الجهات المعنية، استعداداً للموجة الــ 23 من حملات إزالة التعديات ، والمقرر انطلاقها  السبت المقبل،ويتم تنفيذها ،تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن سلسلة الحملات التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة التعدى على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

 جاء ذلك خلال لقائه السكرتير العام اللواء حازم عزت ، لمناقشة استعدادات الأجهزة التنفيذية ، للبدء في المرحلة الأولى من الموجة الجديدة لحملات إزالة التعديات ، ومتابعة الخطوات والإجراءات التي تم الاتفاق عليها بين كافة الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلة، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة بمراكز المحافظة،مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد.

  وأشار السكرتير العام، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ  تم عقد اجتماع تحضيري، للإعداد والتنسيق مع الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية للموجة 23 ، والتي تتم على 3 مراحل ، حيث تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في المدة من 3 حتى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من  31 أغسطس وتنتهى 20 سبتمبر 2024.

 وتابع: تم الاتفاق على الإعداد والتنسيق بين الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية،وإعداد حصر لحالات التعدى " بحسب كل جهة ولاية"ووضع جدول وبرنامج زمنى يغطى كافة مراكز المحافظة، مع الإشارة إلى تكليف كل جهة بالتحفظ على الأراضي التي تم إزالة التعدى عليها،وتوثيق أعمال الإزالة "قبل_أثناء_ بعد"وإرسال تقرير يومي مُعتمد موثق بالحالات المزالة متضمنة الموقع والمساحة والحدود وتبعيتها للجهات .

مقالات مشابهة

  • كركوك.. مصرع واصابة خمسة اشخاص نتيجة حوادث متفرقة
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم في المعهد الفني للتمريض ببني سويف
  • ضبط 249 دراجة نارية مخالفة
  • السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف
  • اشتعال دراجة نارية على طريق عام بقرصونا
  • جمعية الأورمان تُسعد 35 أسرة بقرية طنسا ببني سويف بمنازل جديدة
  • متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية
  • ضبط 231 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • بأسلوب الخطف.. حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة