تكثف القوات الأمنية جهودها المستمرة لمواجهة ترويج وتهريب المخدرات، حيث أحبطت مؤخرًا عدد من عمليات التهريب في عدد من المناطق بالمملكة، منها جازان والرياض.

فقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الباكستانية بالمنطقة الشرقية؛ لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

أخبار متعلقة جهود أمنية متواصلة.. إحباط تهريب وترويج المخدرات في مناطق المملكةفي 4 مناطق.. إحباط تهريب 92 كجم من الحشيش والقات والشبو والإمفيتامينالسجن 17 عاماً لمواطن ومواطنة حاولا ترويج 100 حبة مخدرة

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (55) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وقبضت القوة الخاصة لأمن الطرق بطريق الرياض - مكة السريع على مواطن لترويجه (19,728) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزته مبلغ مالي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وقد قامت القوات الخاصة للأمن البيئي بضبط (47) مخالفًا لنظام البيئة، ( 32) مواطنًا، و(14) مقيمًا من الجنسية السودانية، ومقيم من الجنسية الهندية، ارتكبوا مخالفات رعي (1286) متنًا من الإبل، و(130) رأسًا من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي في محمية الملك سلمان الملكية، ومحمية الملك عبدالعزيز الملكية.

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم واس مخدرات تهريب المنطقة الشرقية جازان الرياض الأمن البيئي الإجراءات النظامیة

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (160) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
فيما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (225) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة ضبط 10 مخالفين لتجريفهم التربة بالمدينة المنورةداخل المملكة وخارجها.. "الشؤون الإسلامية" تدشن فعالياتها باليوم الوطنيوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 270 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • تفاصيل إحباط 3 محاولات لترويج المخدرات
  • احباط تهريب 160 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • إحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازان