أبل تخطط لإعادة تصميم Apple Watch X تخطط شركة آبل لتجديد ساعة آبل بالكامل للاحتفال بالذكرى العاشرة للجهاز ، وفقًا لمارك غورمان من بلومبرج. وفي الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية “Power On” ، يصف Gurman الجهاز الذي تم إصلاحه “Apple Watch X” ، على غرار جهاز iPhone X لعام 2017 الذي احتفل بمرور عشر سنوات على تطبيق “iPhone‌ “.

منذ أن تم الكشف عن Apple Watch الأصلية في عام 2014 وتم إطلاقها في عام 2015 ، لم يكن Gurman متأكدًا مما إذا كانت Apple Watch X ستصدر في عام 2024 أو 2025. و تعمل شركة أبل على ما يبدو على انتاج غلاف رقيق لـ Apple Watch X ، بالإضافة إلى طرق مختلفة لتوصيل الحزام بالجهاز.
كما بقيت آلية توصيل الحزامات بغلاف Apple Watch على حالها منذ تقديم الجهاز ، مما يسمح للنطاقات بأن تكون متوافقة عبر الأجيال المختلفة من Apple Watch.
أخبر الأفراد المشاركون في تطوير طرازات Apple Watch الجديدة Gurman أن نظام النطاق الحالي يشغل مساحة كبيرة يمكن استخدامها بشكل أفضل لبطاريات أكبر أو مكونات داخلية أخرى. على هذا النحو ، تدرس Apple الآن نظام ربط شريط مغناطيسي ، لكن من غير الواضح حاليًا ما إذا كان سيكون جاهزًا أم موجودًا على Apple Watch X. يمكن أن تتزامن Apple Watch X أيضًا مع تقديم Apple لتقنية العرض microLED ، والتي تتجاوز لون ووضوح شاشات OLED الحالية. قد تكون أيضًا أول ساعة Apple Watch تتميز بمراقبة ضغط الدم. وأضاف غورمان أن Apple Watch Series 9 من المقرر أن تكون مجرد “تحديث طفيف” ، على غرار التحديثات الإضافية التي تلقاها الجهاز في السنوات الأخيرة. من المتوقع أن تتلقى الأجهزة الجديدة معالجات أسرع وخيارات ألوان جديدة ، لكنها بخلاف ذلك ستكون مماثلة إلى حد كبير للنماذج الحالية. يقول Gurman إنها “يمكن القول إنها أقل ترقية طفيفة في تاريخ المنتج”. نتيجة لذلك ، تفكر Apple مؤخرًا في تحويل Apple Watch بعيدًا عن دورة الترقية السنوية لتقديم المزيد من التحديثات الجوهرية بشكل أقل تكرارًا ، كما يقول Gurman. وأشار إلى أن جهاز iPad بدأ بدورة ترقية سنوية ، لكن هذا تباطأ الآن إلى التحديث كل 18 شهرًا أو نحو ذلك.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا Apple Watch X

إقرأ أيضاً:

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات، الاثنين، بمدينة إسطنبول عند الساعة 09:00 (06:00 ت.غ) على النحو الآتي:

مقالات مشابهة

  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • توفر نظام التشغيل iOS 18.. قد لا يكون هاتفك iPhone متوافقًا معه
  • وصول ميزات AirPods Pro 2 الجديدة.. ما يمكن توقعه
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • إطلاق ساعة Apple Watch SE البلاستيكية قبل العام المقبل
  • تغريدة يمنية باللغة العبرية.. شاهد ماذا قال "حزام الأسد"؟
  • حزام الأسد يوجه رسالة للإسرائيليين
  • صور مسربة توضح تصميم ساعة Huawei Watch GT 5 الذكية المرتقبة