أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، انطلاق ملتقى توظيف ضمن «مشروع شباب المستقبل»، الخميس المقبل، وذلك بمشاركة 30 شركة من القطاع الخاص، ويبدأ من الساعة الـ3 مساءً حتى الـ7 مساءً، في مركز شباب أبو قير.

وظائف تناسب الجميع

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية لـ«الوطن»، إن الملتقى فرصة جيدة للشباب للحصول على وظيفة مناسبة، وهو متاح لأبناء الإسكندرية والمحافظات الأخرى وأيضًا غير المصريين، وسيضم الملتقى، وظائف تناسب الجميع من حملة المؤهلات المتوسطة والعليا وبدون شهادات أيضًا ممن يجيدون القراءة والكتابة فقط.

وأكدت أن الملتقى، سيعقد تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة - مصر و iCareer وبتمويل من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، في إطار تنفيذ أنشطة مشروع شباب للمستقبل.

مهارات التوظيف

وأوضحت «الشريف»، أنه على هامش ملتقى التوظيف، سيجري تنظيم ورش عمل للتدريب على مهارات التوظيف وكيفية الحصول على وظيفة بأسلوب حديث، وكذلك التعرف على تطبيق «مهاراتي» لمساعدة الشباب في البحث والتقديم على فرص العمل، ومن يرغب في حضور الملتقى عليه التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رياضة الإسكندرية الشباب والرياضة شباب الإسكندرية ملتقى التوظيف الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية

كشف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عن استعدادات مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، لبدء انعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية، والتي تبدأ اعتبارا من يوليو الجاري، لافتًا إلى عقد اجتماعا مع مديري إدارات الهيئات الشبابية والرياضية لمناقشة الضوابط الواردة من الوزارة والبدء فى تشكيل اللجان العامة والفرعية للإشراف على انعقاد الجمعيات العمومية.

انعقاد الجمعيات العمومية

وصرح الصبروط في بيان، بأن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تضم 205 مراكز شباب و19 ناديًا، ويأتى انعقاد الجمعيات العمومية لهذا العام 2024 / 2025 على مستوى مراكز الشباب بواقع 39 مركز شباب يشهد انتخاب كامل لمجلس الإدارة، و91 مركز شباب يوجد بهم بند استكمال لبعض المقاعد الشاغرة فى مجلس الإدارة، و75 مركزا ينعقد بهم جمعيات عمومية عادية، بينما على مستوى الأندية يوجد ناديا واحدا فقط يعقد انتخابات كاملة لمجلس الإدارة، و9 لاستكمال المقاعد الشاغرة، وتأتي الجمعيات العمومية العادية بعدد 9 أندية فقط .

تشكيل لجان عامة

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبيه تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية كل عام من خلال تشكيل لجان عامة للإشراف على الجمعيات العمومية ولجان فرعية، بالإضافة لتشكيل غرفة عمليات خلال مدة انعقاد الجمعيات العمومية للتواصل المباشر فى حالة وجود أي معوقات.

تأتي تلك الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • وكيل «رياضة كفر الشيخ» يبحث استعدادات مراكز الشباب لانطلاق مبادرات الصيف
  • متطوعو الشباب والرياضة بسيناء يشاركون في تخزين مساعدات غزة
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين
  • التغيرات المناخية محور تدريبات «تحدي الشباب» في كفر الشيخ (صور)
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقي توظيف ومعرض "ذوي الهمم" بنادي الترسانة
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيفا لذوي الهمم
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • وظائف لجميع المؤهلات الدراسية بمرتبات مجزية وتأمينات.. إليك الشروط