أنور إبراهيم (القاهرة)
رغم عودة النجم الشاب كيليان مبابي للتدريبات الجماعية لفريق باريس سان جيرمان، إلا أنه لا ينوي تمديد عقده لسنة إضافية مع «الباريسي» ولا يزال متمسكاً بموقفه.
وبعد ساعات قليلة من مباراة لوريان في افتتاح الدوري الفرنسي «ليج آن»، والتي انتهت بالتعادل السلبي، تحركت الأمور قليلاً وتغير موقف اللاعب وكذا إدارة باريس بعد اجتماع ثلاثي بينه وبين ناصر الخليفي رئيس النادي ولويس كامبوس المدير الرياضي، وبضغوط من لويس إنريكي المدير الفني، وعاد «فتى بوندي المدلل» بالفعل إلى التدريبات الجماعية، وشارك زملاءه الحصص التدريبية يومي الأحد والاثنين.


غير أن صحيفة «ليكيب» قالت إن انضمام كابتن منتخب فرنسا للمجموعة، ليس سببه تقديمه وعد بتمديد عقده مع باريس، بل حقيقة الأمر أن مبابي لا يعتزم على الإطلاق تمديد عقده إلى ما بعد صيف 2024.
وكشفت الصحيفة النقاب عن أن مبابي تخلى عن «شيء ما» لكي يعود إلى صفوف الفريق وتدريباته الجماعية، نظراً لرغبته الشديدة في اللعب، وقالت: يبدو أنه تنازل عن «مكافأة الولاء» الخاصة به والتي تبلغ 80 مليون يورو، والتي كان من المنتظر أن يحصل عليها اعتباراً من أول سبتمبر المقبل، إذا ما بقي في سان جيرمان.
وأفادت المعلومات التي ذكرها الصحفي الشهير ماريو كورتيجانا أن سان جيرمان وافق أيضاً على أن يبقى مبابي هذا الموسم في «حديقة الأمراء»، من دون وعد منه بتمديد عقده، بشرط أن يتخلى عن «مكافأة الولاء» الخاصة به.
ويخاطر سان جيرمان باللعب بكل أوراقه من أجل التوصل إلى هدفه المنشود وهو تمديد عقد مبابي، بممارسة جميع الإغراءات لإقناعه بالبقاء، ويرى «الباريسي» أن هذا التقارب الجديد في العلاقات مع اللاعب مؤشر إيجابي، ولا تنوي إدارة باريس الاستسلام بسهولة في هذا الملف، الذي شغل العالم كله طوال أشهر الصيف، بل إنها تجهز الآن «عقداً خرافياً» لتقديمه للنجم الفرنسي، لعل وعسى.
وفي المقابل، لا تتوقف إدارة ريال مدريد والصحافة الإسبانية الموالية للميرينجي عن التأكيد على أن مبابي ليس في خطط النادي خلال هذا الميركاتو الصيفي، ما يعني أن اللاعب باقٍ في سان جيرمان هذا الموسم، وخاصة بعد عودته إلى التدريبات الجماعية للفريق.
وقال الصحفي الفرنسي فريدريك هيرمل المتخصص في كرة القدم الإسبانية، لشبكة «راديو وتليفزيون مونت كارلو سبورت» إن الصحافة الإسبانية وجماهير «سانتياغو برنابيو» لا تصدق أن مبابي سيأتي إلى الريال هذا الصيف، بل إن هذا الملف الطويل والممل أصاب الكثيرين بالفتور والبرود، وخاصة بين الجماهير.
وتوقع هذا الصحفي أن يعلن سان جيرمان في الثانية عشرة والنصف من بعد منتصف ليل 31 أغسطس، أنه يرغب في بيع مبابي، ووقتها ربما يتحرك ريال مدريد ولكنه ليس على استعداد لدفع 250 مليون يورو، التي حددها «الباريسي» قبل أسابيع.

أخبار ذات صلة الريال.. رد فعل «هادئ» على «انقلاب مبابي»! إنريكي: أحتاج 20 لاعباً!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ريال مدريد كيليان مبابي سان جیرمان أن مبابی

إقرأ أيضاً:

"دمروني نفسياً ومادياً".. يوسف حسن يفسخ عقده مع الزمالك

أعلن مهاجم نادي الزمالك، يوسف حسن، اليوم الجمعة، فسخ عقده مع "القلعة البيضاء".

قال يوسف حسن عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "جمهور الزمالك العظيم، حلم من أحلامي تحقق في دخولي نادي الزمالك، ولكن التوفيق لم يحالفني وتم فسخ تعاقدي، ولا أعلم أين سيكتبلي القدر هذا العام حتى الآن في مستقبلي".

وأضاف: "أتمنى التوفيق لنادي الزمالك وإسعاد جماهيره العظيمة، الكثير والكثير بداخلي ولكن كتابته لن تفيد في شيء، كان لدي الكثير من العروض من أندية في مصر وخارجها بمبالغ أكثر من الزمالك، ولكن اختياري للزمالك جاء حباً فيه وأملاً في كتابة التاريخ معه".


وواصل: "عليكم أن تعلموا أنه تم ظلمي ظلم لا يستحمله بشر لحسابات شخصية، وعليكم مراجعة تصريحات المدرب الكبير فيريرا عندما ذكر اسمي أنني سأكون أفضل لاعب في مصر وتم اختياري بالاسم".

واختتم: "لن أسامح فيما حدث لي من تدمير نفسي ومادي، وسيأتي التوقيت المناسب لمعرفتكم جميع التفاصيل حتى تدركوا وتعلموا كيف تحموا قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصية؟، أراكم على خير وأتمنى من الله التوفيق فيما هو قادم لي ولكم".

رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار" - موقع 24ودع نادي الزمالك، لاعبه سيد نيمار، بعدما تمت إعارته لصفوف البنك الأهلي لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • "دمروني نفسياً ومادياً".. يوسف حسن يفسخ عقده مع الزمالك
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • السيسي: تقدم مصر للأمام سيستمر محفوظا بنصر الله وإرادة وعزيمة شعبها (فيديو)
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان
  • بنتايك كاد يفسخ عقده مع الزمالك قبل السوبر الأفريقي
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية