صدى البلد:
2024-10-02@10:13:38 GMT

مزاد جديد لسيارات وجه بحرى.. تفاصيل

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

تستمر الجهات الحكومية فى تقديم مزاد جديدة للسيارات من خلال هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية ، حيث أعلنت الأخيرة عن تقديم مزاد جديد يوم الاثنين 21 أغسطس الجارى تابعة لنيابات محافظة الإسكندرية والبحيرة ومطروح .

 

ويضم مزاد الاثنين الموافق 21 أغسطس للسيارات ،  مصادرات لصالح النيابات بتلك المحافظات وذلك لماركات وموديلات وطرازات متنوعة ومختلفة .

أرخص عربيات زيرو أقل من نصف مليون جنيه مبادرة سيارات المصريين بالخارج تفتح من جديد.. من المستفيدون؟ مش بمليون جنيه.. تفاصيل جديدة عن السيارة الهدية للأول على الثانوية العامة

ويحتوى مزاد سيارات نيابات محافظة الاسكندرية والبحيرة ومطروح ، ماركات كلا من اسكودا، وسوزوكي، شيفرولية، وهيونداي، ومازدا، ودايو، وتويوتا، بيجو، ومرسيدس، ونصر، وجيب شيروكي، فورد، وسيات، ورينو ، وفيات، وميتسوبيشي، ونيسان، ووجاك، وأوبل، وبي أم دبليو، وشنجان، وكيا، واسبرنزا ، وكينج لونج، ولانشيا، ودايهاتسو ، ولادا ، بيدفورد.

 

ويعقد مزاد السيارات فى الثانية عشرة ظهرا ، وسيقام المزاد في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم أسفل كوبري عباس بالجيزة .

 

وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي .

 

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار) ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات. 

 

ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حدة وبدون عمولة.

 

وفي حالة عدم رسو أي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم استرداد التأمين ، كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك.

 

وعلى كل مشترٍ يرغب في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثانى ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حدة .

 

ويجـب علـى كـل مـن يرسو عليه المزاد سداد مبلغ 30 % مـن ثمـن الصفقة بمجرد رسو المزاد وفـي حالـة عـدم السـداد فـي نفـس الـيـوم يـكـون التأمين المؤقـت مـن حـق الجهة الإداريـة، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع، ويتم سداد باقي المبلغ ، خلال 15 يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه.

 

وإذا تأخر الراسي عليه المزاد عن السداد في المدة المحددة، من تاريخ اعتماد الجلسة وإخطار صاحب الشأن بالاستلام، تحصل مصروفات تخزين بواقع 1%، عن كل يوم تأخير أو جزء منه بحد أقصى أسبوع .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مزاد سيارات مزاد الجهات الحكومية بطاقة الرقم القومي

إقرأ أيضاً:

تسلا تتيح ميزة القيادة الذاتية الكاملة لسيارات Cybertruck

أخيرًا، يحصل المشترون الذين دفعوا 93.990 دولارًا على الأقل ليكونوا من بين أول من يمتلكون (ويختبرون الإصدار التجريبي) من Tesla Cybertruck على ميزة رئيسية وعدوا بها: القيادة الذاتية الكاملة (FSD). يقول العديد من الأشخاص في منتدى Cybertruck Owners Club - بما في ذلك أحد سكان لوس أنجلوس الذي نشر مقطع فيديو - إنها وصلت أخيرًا إلى الوصول المبكر لمستخدمين محددين، وفقًا لما أوردته Electrek.

بعد أن وعدت Tesla بوصول FSD إلى Cybertrucks في سبتمبر، يتم شحن الإصدار الخاضع للإشراف 12.5.5 v12 (أحدث إصدار متاح)، ولكن فقط للمستخدمين في برنامج الوصول المبكر. وهذا يعني أن الميزة (المضمنة في حزمة Tesla Cybertruck Foundation) لن تكون متاحة لمعظم المشترين لمدة شهر آخر على الأقل، بناءً على تاريخ FSD السابق من Tesla.

عملت FSD بسلاسة لفترة قصيرة من الوقت الذي تم عرضها فيه، وفقًا للفيديو أعلاه من مستخدم منتدى Cybertruck Owner's Club espresso-drumbeat. لقد قامت بتوجيه السيارة عبر منطقة حضرية ثم إلى منحدر طريق سريع قبل الوصول إلى I5 باتجاه لوس أنجلوس، وكل ذلك في حركة مرور خفيفة نسبيًا في المساء.

وفقًا لوصف التحديث، يتضمن FSD (المشرف) v12 مراقبة الانتباه القائمة على الرؤية باستخدام النظارات الشمسية ويدمج المدينة والطريق السريع في مجموعة برامج واحدة. بعبارة أخرى، إنها أول نسخة لإدارة القيادة بالكامل باستخدام الذكاء الاصطناعي الشامل.

بدأت عمليات تسليم Cybertruck لأول مرة منذ 10 أشهر، لذلك كان FSD قادمًا منذ فترة طويلة. حددت الاختبارات الأخيرة التي أجرتها مجموعة اختبار السيارات المستقلة AMCI أن FSD من Tesla لا يمكنها السير سوى 13 ميلاً في المتوسط ​​قبل أن تتطلب تدخلًا بشريًا.

وعد إيلون ماسك مؤخرًا بالقيادة الذاتية غير الخاضعة للإشراف بحلول نهاية عام 2025، لكنه كان يقدم نفس الادعاء منذ ما يقرب من 10 سنوات وما زال الأمر غير موجود. ومع ذلك، هناك المزيد من الضغط الآن أكثر من أي وقت مضى، حيث تستعد الشركة للكشف عن منتجها robotaxi المعتمد على FSD في 10 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • مزاد القطن في الفيوم غدا.. 20 ألف قنطار جاهزة للبيع
  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • اعرف الموعد والشروط .. مزاد على محطة تموين للسيارات في العاشر
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • تسلا تتيح ميزة القيادة الذاتية الكاملة لسيارات Cybertruck
  • %95.. ارتفاع كبير في حوالات مزاد العملة العراقي
  • منها فورد ومرسيدس.. مزاد علني للسيارات الحكومية في 9 أكتوبر
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • تفاصيل تقديم شقق الإسكان 2024 لمحدودي ومتوسطي الدخل وطريقة الحجز