أكد سامح عبدالله الكاتب الصحفي وعضو الهيئة الوطنية للصحافة، أن عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، اجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، من أجل تذليل أي عقبات أمام المؤسسات الصحفية، والاستغلال الأمثل لأصول المؤسسات الصحفية.

وأضاف سامح عبدالله، خلال حواره ببرنامج " صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية رشا مجدي، أن  الشوربجي، أعاد لـ المؤسسات الصحفية الكثير من الأصول الخاصة به، وأن المؤسسات الصحفية لها تاريخ كبير لا يستطيع أحد أن يلغيه.

وأشار إلي أن الشوربجي، يسعى دائمًا لـ التطوير، وأن استغلال الأصول سينتج عنه وفرة في الأموال من أجل الانفاق وتلبية احتياجات المؤسسة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى مدبولي صدى البلد مجلس الوزراء المؤسسات الصحفیة

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران يستقبل رئيس القومية لضمان جودة التعليم لبحث التعاون المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، الدكتور علاء عشماوي، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس  الوزراء والدكتور هشام عبد الناصر، المستشار السياسي لرئيس الهيئة والوفد المرافق لهما، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة وبحضور الطيار عزت متولي، رئيس الشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، والطيار وليد سليمان، رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب .

تناول اللقاء ، استعراض دور الهيئة القومية وعملها فى التطوير المستمر للتعليم وضمان جودته وفقا لمجموعة من المبادئ والقيم التي تؤكد الشفافية والموضوعية والعدالة وكذلك الحرص على معاونة المؤسسات التعليمية على اتساق مهامها وأهدافها من أجل تحسين أدائها الكلى للتأهيل والحصول على الاعتماد.

وفي هذا السياق، أثنى الدكتور سامح الحفنى على إمكانيات الهيئة فى تطوير مختلف المؤسسات التعليمية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في مجال التعليم والتدريب، معربًا عن تقديره لأهمية تطبيق أفضل الممارسات والالتزام بالمعايير الدولية فى هذا المجال، مشيرًا إلى أهمية التنسيق المشترك بما يدعم تطوير العنصر البشرى ويحقق التميز داخل منظومة العمل بقطاع الطيران المدني وبما يتواكب مع متطلبات التشغيل في سوق النقل الجوي العالمي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والثقافة والتواصل تطلق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة 2024
  • انطلاق الدورة 22 للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة لسنة 2024
  • الرئيس البلغاري: إعادة انتخاب الرئيس تبون ستُساهم في تحقيق تنمية مستدامة ومتصاعدة للجزائر 
  • الرئيس البلغاري: إعادة إنتخاب الرئيس تبون سيُساهم في تحقيق تنمية مستدامة ومتصاعدة للجزائر 
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • وزير الطيران يستقبل رئيس القومية لضمان جودة التعليم لبحث التعاون المشترك
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لبحث آفاق التعاون
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني