علّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باللغة العربية على غيابه عن مباراة النصر والاتفاق، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي.

وغاب "الدون" عن المباراة، التي أجريت مساء الإثنين على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد، والتي انتهت لصالح الاتفاق بهدفين مقابل واحد.

وفضّل مدرب النصر إراحة اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 38 عاما، على اعتبار أن لقاء أمس جاء بعد 48 ساعة فقط من نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 أمام الهلال السعودي.

وعلى حساباته الرسمية بالمواقع الاجتماعية، شارك رونالدو صورة له رفقة زملائه في الفريق، وعلق عليها بالقول: "النصر بمن حضر".

وحصد المنشور تفاعلا كبيرا، حيث شاهده أكثر من 52 مليون شخص على موقع "إكس" (تويتر سابقا)، فيما نال نحو 4 ملايين علامة إعجاب على إنستغرام.

وكان رونالدو قاد فريقه إلى التتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية، مساء السبت، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه (2-1) على الهلال. وسجل النجم البرتغالي هدفي فريقه.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الدون ية ا لأبطال رونالدو النصر إكس إنستغرام الهلال كريستيانو رونالدو النصر الاتفاق الدوري السعودي ساديو ماني الدون ية ا لأبطال رونالدو النصر إكس إنستغرام الهلال دوري سعودي

إقرأ أيضاً:

البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد

جدة – هلال سلمان
أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) تفاصيل برنامجه الإعدادي للموسم الجديد، حيث سيبدأ لاعبوه في التجمع بعد أيام؛ استعدادًا للمغادرة إلى المرحلة الأولى من المعسكر التحضيري في ألغارف بالبرتغال يوم 7 يوليو الجاري.
وسيخوض فريق النصر في معسكر ألغارف 6 مباريات ودية؛ حيث ستستمر المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي حتى نهاية شهر يوليو الجاري، بعدها سيتوجه الفريق إلى مدينة ماربيا الإسبانية مطلع شهر أغسطس المقبل.
وسيخوض فريق النصر مباراتين وديتين في المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي في ماربيا الإسبانية، قبل العودة إلى المملكة العربية السعودية يوم 8 أغسطس المقبل.
وخرج النصر خالي الوفاض في الموسم الماضي، الذي حل فيه ثانيًا في دوري روشن للمحترفين خلف الهلال البطل بفارق 14 نقطة، وعانى من بداية سيئة لمشواره في الدوري؛ حيث خسر أول مباراتين؛ بسبب أخطاء رافقت استعداداته لبدء الموسم، وهو ما يسعى لتفاديه في الموسم الجديد بتحقيق انطلاقة قوية في مستهل عودة المنافسات الكروية الرسمية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • فيرنانديز: مستعدون لسلوفينيا.. وعلينا التفكير في هذا الأمر
  • البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد
  • محمد رمضان يعلق على صفعة عمرو دياب ويكشف سبب غيابه عن رمضان 2025
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي