مع استمرار إجازة العام الدراسي، تلجأ الكثير من الأسر إلى تسجيل أبنائها في الأنشطة الصيفية المختلفة سواء بالمعاهد أو المكتبات أو الجامعات، وفي إطار ذلك، أكد الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج، استمرار تفعيل النشاط الصيفي في المعاهد الأزهرية بالمنطقة، وإضافة إمكانية تعلم اللغة الإنجليزية لمن يرغب في ذلك.

 

النشاط الصيفي في المعاهد الأزهرية بسوهاج

وأوضح «حمادي» في بيان له، أنّ النشاط الصيفي، شهد إقبالًا كبيرًا من الطلاب والطالبات الذين أبدوا حرصًا كبيرًا على الاستفادة من هذه الفعالية، وذلك في إطار خرص المعاهد على تنمية مهارات الشباب وتشجيعهم على استثمار وقتهم في الأشياء الامفيدة سواء الأنشطة الرياضية أو القراءة أو تعلم شيء جديد، لذا، فعلت إدارة طما الأزهرية، نشاط اللغة الإنجليزية منذ بداية الشهر الجاري.

أماكن نشاط اللغة الإنجليزية 

وأوضحت إدارة طما الأزهرية، أن نشاط اللغة الإنجليزية متوفر في 3 أماكن، وهي: «معهد فتيات مشطا، بنين طما، فتيات طما»، وعلى من يرغب من الطلاب في الاشتراك به، التوجه إلى المعاهد سالفة الذكر للتسجيل.

وتأتي الأنشطة الصيفية، بتوجيهات الدكتورعرفان بدوي، مدير إدارة طما، وجرى متابعة النشاط الجديد، من قبل الأستاذ محمد حسن، موجه اللغة الإنجليزية بالإدارة، وجيهان أحمد عميدة معهد فتيات مشطا، ومحمد مصطفى عميد معهد بنين طما، ورشاد محمد عميد معهد فتيات طما، بالتعاون مع معلمي مادة اللغة الإنجليزية، هالة عبد المعين، ومحمد ماهر ونجلاء عبد المجيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النشاط الصيفي اللغة الإنجلیزیة النشاط الصیفی

إقرأ أيضاً:

نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيساً لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس  وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، ومشيداً بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.


.
وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس منطقة الغربية الأزهرية يتابع امتحانات الشهادة الثانوية
  • امتحان مادة الديناميكا يرسم الإبتسامة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية بالإسكندرية
  • طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان الديناميكا اليوم
  • الدبيبة ومدبولي يتفقان على تفعيل الربط الكهربائي بين البلدين
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • الزقازيق تمنح الدكتوراه لرسالة حول "تنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الجدلية بالإنجليزية"
  • رئيس مياه اسيوط يعلن عن تفعيل ورشة الملابس الجاهزة
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان التوحيد بالثانوية الأزهرية
  • بدء امتحانات مادة التوحيد لطلاب الثانوية الأزهرية بالإسكندرية