RT Arabic:
2024-10-06@11:44:45 GMT

الإصابة في أوكرانيا تفضح مخطط مرتزق إيرلندي

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

الإصابة في أوكرانيا تفضح مخطط مرتزق إيرلندي

ذكرت صحيفة "صنداي وورلد" الإيرلندية أن حارس السجن الإيرلندي براين ميغر طرد من وظيفته بعد أن أخذ إجازة وذهب كمرتزق إلى أوكرانيا حيث تعرض لإصابة.

وحسب الصحيفة، فقد توصلت دائرة السجون الإيرلندية إلى استنتاج مفاده أن ميغر تغيب بشكل غير قانوني عن عمله بعد انتهاء الإجازة، بينما في الواقع كان الرجل في ذلك الوقت في خاركوف ولم يستطع العودة إلى عمله بسبب إصابته بشظايا في منطقة القلب وفي الظهر والرجلين وهو يقاتل في صفوف القوات الأوكرانية منذ سبتمبر 2022.

Mountjoy prison officer wounded fighting in Ukraine war says he just wants his old job back https://t.co/7KPuwo6AM0

— Sunday World (@sundayworld) August 14, 2023

ونقلت الصحيفة عن أحد أصدقاء ميغر أن الأخير رفض الاعتراف بذنبه، زاعما أنه بدل نوبات عمله مع زميل له وأنجز جميع الأوراق الرسمية، بينما يقر صديقه أن إصابة ميغر أخرت عودته ما "أفسد كل شيء".

وقرر الجندي السابق البالغ من العمر 37 عاما ولديه 15 عاما من الخبرة في قوات الدفاع، الاستعانة بمحام لاستئناف قرار فصله.

وقال أحد أعضاء عائلته إن ميغر "لا يعتقد أنه ارتكب أي خطأ. فمن ناحية، يسافر رئيس حكومتنا إلى أوكرانيا للقاء رئيسهم ويؤكد له دعم إيرلندا الكامل في الصراع. ومن ناحية أخرى، لدينا برايان، مواطن إيرلندي يبدو أنه يعاقب لذهابه إلى أوكرانيا".

وفي وقت سابق ، ذكرت وزارة الدفاع الروسية أنه خلال العملية الخاصة قضت القوات الروسية على 4845 مرتزقا أجنبيا.

المصدر: "نوفوستي"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة، وقد تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب استدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لاكتشاف راكبين (يحملان جنسيات أجنبية)، سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.

ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة

وقالت الداخلية في بيان مساء اليوم الجمعة: «بالانتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة أحد الركاب «يحمل جنسية أجنبية» يجلس على مقربة منهما، وتبين قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة» وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على 1680 دولارا أمريكيا و450 يورو و134 دينارا أردنيا و645 درهما إماراتيا و600 دينار عراقى و440 ليرة تركي و720 دينارا صربيا و440 بات تايلاندي و100 رنجت ماليزى و25 ألف ريال كمبودي متحصلات سرقة ركاب آخرين «غير محددين» قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار. تم اتخاذ الاجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق».

استجواب  فني تحاليل  ابتز طبيبا بعلاقاته النسائية في العياط

أمرت  نيابة الجيزة، باستجواب  فني تحاليل متهم بابتزاز طبيب بدائرة مركز شرطة العياط ، مقابل عدم افتضاح أمره بعلاقاته النسائية في محادثات قام بالاستيلاء عليها من هاتف الطبيب أثناء عمله بعيادة الطبيب وساومه على مبالغ مالية.

 وتلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة ، إخطارًا من  رئيس مباحث قسم شرطة العياط ،  مفاده تلقيه بلاغًا من طبيب بتضرره من فني تحاليل كان يعمل لديه في العيادة.

وقال الطبيب في محضره؛ إن المتهم أثناء عمله بالعيادة معه تحصل على هاتفه المحمول لإجراء تحديث للبرامج، لكنه قام بتصوير تلك المحادثات خلسة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • أنطونوف ينهي عمله كسفير لروسيا لدى واشنطن
  • مقتل 20650 عسكريا وتدمير 885 مدرعة.. تقرير «الدفاع الروسية» يكشف عن خسائر أوكرانيا منذ بدء الحرب
  • الأنبار تعلن إنجاز 95% من الأعمال في مشروع مياه ناحية الوفاء
  • مقتل اسرة كاملة بظروف غامضة في ناحية البغدادي غربي الانبار
  • ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة
  • ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • بدء فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط العربي
  • لطفي لبيب يتحدث عن بداية عمله بالتمثيل
  • حبس عامل سرق معادن وحُلي من ورشة بالجمالية