النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

قال حساب قناة «كاس» القطرية، عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير: «منح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي، للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».

قال الإعلامي سيف زاهر، إن النادي الأهلي من 24 ساعة اتفق فعليًا على المهاجم الجديد وخلص وبنسبة 99% مضى، مهاجم الأهلي الجديد مضى.

وأكمل في تصريحات تلفزيونية: «الأهلي كان لن يوافق على رحيل محمد شريف، إلا إذا كان أنهى الاتفاق مع لاعب بديل».

أعلن نادي المقاولون العرب، موافقته على انتقال لاعبه عمر فايد، إلى نادي فناربخشة التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صاحب الـ20 عاما تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وبزغ نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضل تسويق اللاعب أوروبياً ليكون على غرار محمد صلاح.

وشارك عمر فايد مع المقاولون العرب في الموسم المنقضي، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب، وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الاتحاد السعودي اتحاد جدة المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب

يبدأ الجهاز الفني الجديد للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مهمته الأولى رسميا مع الذئاب بمواجهة  إنبي المقبلة في الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

وتعد هذه هي الولاية الثانية لعماد النحاس مع المقاولون  بعد الأولى والتي استمرت أكثر من 3 سنوات، خلال الفترة أكتوبر 2018 وحتى ديسمبر 2021.

وكان مجلس إدارة أبناء الجبل الأخضر  قرر قبول اعتذار الكابتن معتمد جمال عن استكمال المهمة وذلك بعد أن تلقى الفريق هزيمة ثقيلة أمام البنك الأهلي في المباراة الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان.

عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها

وتنتظر  النحاس مهمة صعبة مع الفريق حيث يتبقى له 8 مباريات نارية فى الدوري، تفصل أبناء الجبل الأخضر عن الاستمرار فى البطولة ومن بينها مواجهتا قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك".

مواعيد المباريات المتبقية للمقاولون

- مواعيد المباريات المتبقية للمقاولون في الدوري كالتالي:

المقاولون وإنبي: 1 يوليو

المقاولون ومودرن فيوتشر: 6 يوليو

المقاولون والمصري: 21 يوليو

المقاولون والزمالك: 29 يوليو

المقاولون وسيراميكا: 1 أغسطس

المقاولون والأهلي: 4 أغسطس

المقاولون والإسماعيلي: 13 أغسطس

المقاولون والجونة: 18 أغسطس.

ويبحث ذئاب الجبل عن العودة للنتائج الإيجابية تحت قيادة النحاس خلال الفترة المقبلة لتفادي الهبوط حيث يحتل الفريق المركز السابع العشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة وذلك بعدما خاض 26 مباراة في المسابقة.
 

مقالات مشابهة

  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • اليوم الأول من تصفيات الاختبارات الخارجية لناشئي المقاولون
  • مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب
  • اختبارات المقاولون بالإسكندرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • التوجولي "ياو أنور" يدون اسمه بحروف من ذهب في سجلات الدوري المصري