(عدن الغد)خاص:

أقدم عنصر حوثي على بناء حمام ومطبخ في سطح جامع أثري بمحافظة إب وسط اليمن.

وقال الكاتب الصحفي محمد عبدالله القادري في منشور على صفحته بمواقع التواصل ، ان العنصر الحوثي المدعو عبدالسلام الأنباري ، أقدم على بناء حمام ومطبخ من الزنج الابيض على سطح جامع أثري يعود بناءه للدولة الطاهرية في مدينة جبلة محافظة إب.

وأوضح القادري ان المدعو بنى بيتاً ضيقاً بجوار المسجد ثم بنى الحمام والمطبخ في سطح المسجد كما استخدم سطح المسجد لتعليق الملابس وتجفيفها عبر حرارة الشمس بعد تغسيلها.

واستنكر القادري الصمت المخزي تجاه انتهاك الحوثيين لبيوت الله والذي وصل بهم الحال ليتبولوا فوق أسطحها ، معتبراً ذلك جريمة هي الأولى من نوعها في التأريخ.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم

عقد مجلس ادارة نادى محافظة الفيوم اجتماعا برئاسة النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الادارة  ناقش خلالها الخطوط العريضة للشروط والمواصفات الفنية لإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي ودراسة عدد من العروض لبعض شركات الإستثمار الرياضى لرعاية قطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والناشئين و البراعم واعادة إنشاء مكتبة النادى الثقافية.. بالمربع رقم 8.

كان  مجلس ادارة نادى محافظة الفيوم الرياضى، قد عقد  جلسته اليوم الجمعة وناقش فيها عددا من الموضوعات الهامة التى تضمنها جدول الأعمال، و عقدت الجلسة برئاسة النائب عماد سعد حمودة، بحضور كل من  حازم طه نائب رئيس مجلس الادارة، و احمد محمد عبد الباسط امين الصندوق، و ايمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، اعضاء مجلس ادارة النادى، الدكتور طارق السواح - محمد ممدوح الخولى - مروة عليوة - الكابتن شريف حربى - إسلام جابر - احمد على مسعود.

مكتبة ثقافية فى المربع رقم 8 

وناقش المجلس  جدول أعمال الجمعية العمومية العادية القادم، والمقترح انعقاده خلال شهر اكتوبر العام الحالى، كما ناقش مجلس الإدارة المركز المالى الحالى بالنادى، و مقترح بإعادة إنشاء مكتبة النادى الثقافية، والمتوقع تنفيذها بالمساحة بين مسجد النادى مربع رقم 8 خلف مبنى الأنشطة الرياضية، وعدد من الموضوعات الهامة الأخرى.

وقد اقر مجلس الإدارة، الخطوط العريضة لكراسة الشروط والمواصفات الفنية للمزايدة العامة لإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي بالمظاريف المغلقة بنظام حق الانتفاع بالإضافة إلى الحمام القديم .. ووافق على اعتماد 3  مدربين مساعدين لأكاديمية كرة القدم بالنادى نظرا لتزايد الإقبال والاعداد على الاكاديمية، وتم دراسة عدد من العروض لبعض شركات الإستثمار الرياضى، لرعاية قطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والناشئين و البراعم .

6 7 8 9 87

مقالات مشابهة

  • رحيل أسطورة العراق ببناء الأجسام علي الگيار
  • انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي سرقة تمثال أثري من المتحف المصري
  • جامع حِسْلْ بمحافظة إب.. منارة تاريخية في بلد غني بالمآثر والآثار
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر والعمل سيكون تكامليًا بين قطاعات الوزارة ومع الوزارات المعنية ببناء الإنسان
  • مروان حمام يكتب: رحلةٌ نحو صحافةٍ مُلهمةٍ وتواصلٍ مُثمرٍ
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • الجزائر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل استخدام التجويع كأسلوب حرب في قطاع غزة