البوابة:
2024-07-07@07:00:09 GMT

بالفيديو.. القبض على فنان مصري مشهور

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

بالفيديو.. القبض على فنان مصري مشهور

 ألقت السلطات المصرية القبض على فنان مشهور لتنفيذ حكم حبسه، بسبب تهمة تتعلق بالسب والتشهير بحق لاعبة كرة سلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضاًجريمة بشعة تهز القاهرة: امرأة وزوجها وابنهما يقتلون بوحشية

وكشف عمرو عبد السلام، محامي اللاعبة ياسمين إبراهيم، أنها حصلت على حكم من محكمة الجنح المستأنفة الاقتصادية يقضي بحبس الفنان أحمد فلوكس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ بتهمة السب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن الممثل حضر الإثنين إلى المحكمة الاقتصادية لتوقيع نماذج الحبس في القضية، استعدادًا لتنفيذ مدة العقوبة المحكوم بها ونقله إلى محبسه.

من هي ياسمين إبراهيم؟

ياسمين إبراهيم، التي تمتلك مجموعة من الفنادق وكانت لاعبة منتخب مصر للسلة سابقاً، قامت برفع دعوى قضائية ضد الفنان المشهور، اتهمته فيها بالسب والقذف والتعرض لحياتها وأسرتها، وتهديدها بالإيذاء والتشهير بسمعتها من خلال تدوينات عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وأشارت إلى أن هذا الفنان استخدم حساباته على تطبيقات وسائل التواصل مثل واتساب وإنستغرام لإرسال رسائل تضمنت ألفاظاً خادشة، وأنه ارتكب جرائم عديدة من خلال هذه الأفعال.

طلب زواج

علاوة على ذلك، كشفت ياسمين إبراهيم أنها رفضت طلب الفنان للزواج منها، ولكنه بعد ذلك قام بمراسلتها عبر تطبيق واتساب وتهديدها. 

اقرأ ايضاًبالفيديو.. عشرات الملثمين يقتحمون متجرا في لوس أنجلوس

وأوضحت أنها كانت تتعرض لمضايقات مستمرة منه، حيث قام بسبها وسب عائلتها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام ألفاظ خادشة للحياء وإيحاءات جنسية.

حيازة الحشيش

الجدير بالذكر أن جهات تحدثت عن القبض على أحمد فلوكس أمس الأحد، وذلك بتهمة حيازته لمخدر الحشيش، أثناء تواجده في إحدى المنتجعات السياحية في مدينة مرسى مطروح شمال البلاد.

وتجدر الإشارة إلى أنه في شهر مايو من عام 2021، صدر حكم من المحكمة بحبس هذا الفنان لمدة عامين أيضًا
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

تزايد “الاحتيال الرومانسي” على شبكات التواصل الاجتماعي

تزايدت عمليات الاحتيال “الرومانسية” حيث يستغل المجرمون مشاعر الضحايا لسرقة مبالغ كبيرة من المال، وفقًا للجنة التجارة الفيدرالية “FTC”.
وفي عام 2023، أبلغ المستهلكون عن خسائر قدرها 1.14 مليار دولار بسبب عمليات الاحتيال هذه، وبحسب اللجنة، فإن متوسط ​​الخسائر لكل شخص في عمليات الاحتيال الرومانسية بلغ 2000 دولار.
ويعتبر هذا النوع من الاحتيال خبيثًا بشكل خاص؛ لأنه لا يؤثر فقط على الموارد المالية للأشخاص، بل يؤثر أيضًا على صحتهم العاطفية.
وأوضحت تريسي كيتن، مديرة الأمن والاحتيال، أن عمليات الاحتيال الرومانسية تنجح؛ لأن المجرمين يقيمون أولاً علاقة عاطفية مع ضحاياهم.
وما يسهل هذا الاتصال على الضحايا إرسال الأموال أو توفير الوصول إلى حساباتهم المصرفية، بل وحتى، في بعض الحالات، غسل الأموال للمجرمين.
كما سلطت تريسي الضوء على أن عمليات الاحتيال هذه غالبًا ما تبدأ على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمجرمين تطوير العلاقات بسهولة من خلال عدم الاتصال وجهًا لوجه بضحاياهم.
وأظهرت بيانات لجنة التجارة الفيدرالية أن 40% من الأشخاص الذين أبلغوا عن خسارة أموال بسبب عمليات الاحتيال الرومانسية في عام 2022 أشاروا إلى أن الاتصال الأولي مع المحتالين بدأ في منصات التواصل الاجتماعي.
بينما قالت تيريزا بايتون، مديرة تكنولوجيا المعلومات السابقة في البيت الأبيض والرئيسة التنفيذية الحالية لشركة الأمن السيبراني “Fortalice Solutions”، إن المجرمين الذين يرتكبون عمليات الاحتيال هذه هم خبراء في السلوك البشري.
ولفتت اللجنة إلى أن ما يقارب من ثلاثة أرباع، أو 73%، من المستهلكين الذين وقعوا ضحايا لعملية احتيال رومانسية في عام 2022 كانوا من الرجال.
كما أوصت باستخدام أدوات البحث العكسي عن الصور للتحقق من الصور التي يستخدمها المحتال المحتمل، ومراجعة إعدادات الخصوصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوخي الحذر بشأن المعلومات المشاركة.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن
  • ماسك يحذر من استخدام واتس آب
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • 78% من الأطفال يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.. فما هي الأسباب؟
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • تزايد “الاحتيال الرومانسي” على شبكات التواصل الاجتماعي