لا يزال الشباب المصري هو الأكثر ولعا بتقليد كل ما هو غريب عبر السوشيال ميديا لتحويله إلى واقع قد يسبب حالات إصابة وربما تصل إلى الوفاة، وهو ما فعله مجموعة من الشباب الشبراوية، الذين خططوا لتحدي جديد يرون أنه يكسر حدة الملل على حد زعمهم، إلا أن النتائج ربما تكون كارثية.

حكاية فتاة أهدت صديقتها سيارة بـ 3 ملايين جنيه في عيد ميلادها .

. لماذا ؟ مصري يتزوج ملكة جمال تونس| ما القصة؟ شقة الرعب في شبرا تهدد بكارثة

نشر جروب شبرا مصر، منشورا كبيرا يوضح تحدي جديد للشباب الشبراوية تحديدا، والشباب عامة من مختلف المناطق.

وجاء في المنشور "معروف عن الشبراوية انهم جدعان و رجالة، ايوه، لكن معلش الشقة دي هاتخافوا منها، المكان عبارة عن (Rooms) بتتحبسوا فيها لمدة ساعة، وعلشان تخرجوا فيه مجموعة من الألغاز بتحلوها، كل لغز بيوصلكم للمستوي اللي بعد كده، بس خلي بالكم علشان مش هايسيبوكم تخروجوا بالبساطة دي".

كان هايحصل في مصر.. ماذا قال نقيب الموسيقيين بعد إصابة 60 في حفل ترافيس سكوت بإيطاليا؟ صامت عن الماء 6 سنوات وماتت من الجوع .. نهاية إنفلونسر شهيرة بسبب رجيم قاس غرف التحدي فيها ايه؟

وتابع المنشور: "الرومز اللي عندهم، البدروم و ده مكان مهجور من البشر، لكنه مسكون من كائنات تانية مش هتبقى مرحبة بوجودكم".

وأضاف: "إلليزابيل، و دي بنت أختفت من دار آيتام في ظروف غامضة، ودوركم أنكم تدخلوا و تعرفوا آيه اللي حصل، الرومز كلها بتكون رعب وبيكون ليكم 3 وسائل مساعدة، وأوبشن خروج في أي وقت لو حسيتوا انكم مش قادرين تكملوا".

لقطة محمد صلاح تكتب النهاية| ماذا حدث في مباراة ليفربول وتشيلسي ؟ باق في الأهلي.. لماذا أعلنت الصحف السعودية عن توقيع المخيف لـ نادي الخليج؟ الحمد لله وشنطة.. منشور غامض يثير قلق جماهير الأهلي بشأن صاحب السطلانة ؟ زيزو وفتوح إلى الأهلي؟ تفاصيل مثيرة تحسم مصير ثنائي الزمالك أسعار خوض التحدي وخصم الشبراوية

واستكمل المنشور بوضع أسعار للراغبين في خوض التحدي، وجاء فيها: "سعر الدخول للفرد روم البدروم بـ150 جنيه، وأقل عدد للدخول 2، وأقصي عدد 8 أفراد".

و سعر الدخول للفرد روم إلليزابيل  200 جنيه، وأقل عدد للدخول 3 أفراد، و أقصي عدد 10 أفراد"، وعاملين خصم لكل للشبراوية لو بطاقتك شبراوي ليك خصم 25%.
ويقع المكان بجوار مستشفى الساحل في روض الفرج، ومواعيد المكان من 2 العصر حتى 12 منتصف الليل.

 

لا يفوتك

بـ 100 ألف جنيه| التفاصيل الكاملة لطرح أول سيارة مصرية شيك وعصرية.. شاهد تاريخ في البلاعة.. تفاصيل استخدام تمثال روماني لسد غرفة صرف صحي بالإسكندرية الهضبة عجز ولا إيه؟| كرش عمرو دياب يثير الجدل عبر التواصل الاجتماعي جريمة والنور قاطع.. ينهي حياة زوجته وبناته الخمس بسبب المخدرات في الهرم خناقة واتهامات متبادلة بين مرتضى وشيكابالا.. قائد الزمالك ينفي إدعاء المعزول بالحجز على النادي أخيرًا اتصالحوا .. قصة الخلاف بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان لا يليق بالقرآن| شاهد تفاصيل واقعة إلقاء النُقطة على قارئ شهير جحيم ليلة الدخلة| عريس البحيرة تفاجأ بأن زوجته راجل.. ومصطفى مات في الصباحية

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المشدد 12 سنة وغرامة 300 ألف جنيه لـ «سائق وعامل» لاتهامهم بترويج المخدرات في القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، ووكيل النيابة أحمد الحمصي، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي، السجن المشدد لمدة 6 سنوات لكلا من «سائق وعامل» وتغريم السائق 200 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، والعامل 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة الخاص بالسائق في القضية رقم 2394 لسنة 2024 جنايات مركز القناطر الخيرية والمقيدة برقم 293 لسنة 2024 كلي جنوب بنها تتهم النيابة العامة «وليد.م.س.ع» 25 سنة سائق مقيم باسوس القناطر الخيرية - القليوبية لأنه في يوم 31/1/2024 بدائرة مركز القناطر محافظة القليوبية احرز جوهرا مخدرا ( الهيروين ) يقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

أما عن أمر الإحالة الخاص بالعامل في القضية رقم 3068 لسنة 2024 جنايات أول شبرا الخيمة المقيدة برقم 549 كلي جنوب، تتهم النيابة العامة «محمد.ف.م» 30 سنة - عامل - مقيم المنشية الجديدة - شبرا الخيمة أول، لأنه في يوم ٢٠٢٤/٢/١٧، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية أحرز جوهراً مخدرًا "هيروين" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وأشار أمر الإحالة، أن المتهم أحرز جوهرًا مخدرًا "الحشيش" بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بغير ترخيص "سلاح ناري"، وتعود أحداث الواقعة عندما تمكن النقيب أحمد خليل عبد الوهاب أحمد معاون مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة - حال مروره الأمني أبصر المتهم ممسك بلفافة، اشتم رائحة احتراق مخدر منبعثة منها فضبطه، وأنذاك أشهر "سلاح ناري" فرد خرطوش تمكن من استخلاصه، وتبين أن بداخله طلقة واحدة، وبتفتيشه عثر بحوزته على 165 لفافة للهيروين وطلقتين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • المؤبد وغرامة 400 ألف جنيه للمتهمين بحيازة مواد مخدرة بشبرا الخيمة
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • المشدد 12 سنة وغرامة 300 ألف جنيه لـ «سائق وعامل» لاتهامهم بترويج المخدرات في القليوبية
  • شباب الأهلي يغادر إلى النمسا
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل كفوري في السويد