الرؤية- أحمد السلماني

 

يرفع نادي السيب شعار الفوز لا سواه عندما يلتقي نادي أجمك الأوزبكي على إستاد بونيودكور في العاصمة طشقند في لقاء من فرصة واحدة في مباراة الملحق بدوري أبطال آسيا، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مسقط.

وهذه هي المشاركة الأولى لناد عماني في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن حقق السيب لقب كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المنصرم ليتأهل لمباريات الملحق.

والفائز من هذه المباراة سوف يلاقي العربي القطري على إستاد الثمامة بالعاصمة الدوحة، وذلك من أجل التأهل المباشر لدوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وخرج السيب خالي الوفاض محليا الموسم الماضي، بعد أن حل ثالثا بالدوري، ووصيفا للكأس الغالية لحساب نادي النهضة، الذي يخوض هو الآخر معترك ملحق كأس الاتحاد الآسيوي.

وتعاقد السيب مع المدرب البرازيلي باتريك فييرا وتضم قائمة لاعبي السيب 24 لاعبًا، هم: أحمد الرواحي ومعتصم الوهيبي وعبدالله الشبيبي وعيد الفارسي ومحمد المسلمي ومحمد العامري وعبد العزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحسن الغساني وزاهر الأغبري وحسن العجمي ومروان أولاد ثاني وأحمد الخميسي ويزيد المعشني ويوسف المالكي وتميم البلوشي وعبدالرحمن المشيفري وحمد الحبسي وعبدالله الحبسي ويقضان المشيفري وسمير الحاتمي وأسامة المحروقي وجواد العزري.

وسيفتقد السيب جهود لاعب الوسط الدولي والأنيق صلاح اليحيائي الذي رحل إلى النهضة والذي كان مفتاح الحلول لدى السيب وساهم كثيرا في تحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي كما وصل مع المنتخب لنهائي كأس الخليج بالعراق.

وبدأ السيب في إعادة رسم قائمة لاعبيه لهذا الموسم فور انتهاء الموسم المنصرم مباشرة وذلك استعدادا للاستحقاق الآسيوي.

ويقود المباراة طاقم تحكيم سوري مكون من الحكم حنا حطاب والمساعدين علي أحمد ومحمد قزاز، والحكم البديل فراس الطويل، فيما يُشرف على الحكّام الإيراني إسماعيل الصفيري.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، تفاصيل الجدل الذي أثير حول تعيين شوقي غريب مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، ثم رحيله قبل بدء مهامه رسميا.

شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي 

في تصريحات إذاعية صباح اليوم، قال شوبير: "أمس، تحدثت على صفحتي عن قضية شوقي غريب والإسماعيلي، وأنا أشعر بالأسف لما يحدث داخل النادي، كان هناك اتفاق مبدئي مع الكابتن حلمي طولان، وأخبرني أنه كان في مفاوضات لكنه لم يوقع، ثم أعلن الإسماعيلي تعيين شوقي غريب، لكن ذلك لم ينجح أيضًا."

وأضاف شوبير: "وصل الإسماعيلي خبر سيء من الفيفا يفيد بعدم القدرة على قيد لاعبين هذا الموسم بسبب عدة مشكلات وأزمات، ومن اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق هذا الموسم مثل عمر الساعي إلى الأهلي، وعبد الرحمن مجدي إلى الزمالك، بالإضافة إلى محمد فوزي ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف وعصام صبحي ومحمد هاشم وباسم مرسي وحمدي النقاز، الذي لديه مشكلة مع الزمالك بسبب 150 ألف دولار."

«خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وتابع شوبير: "في الموسم الماضي، استغنى الإسماعيلي عن 10 لاعبين، وكان يجب على إدارة النادي التحرك لحل الأزمات، خصوصا أن الإسماعيلي له تاريخ كبير في الكرة المصرية، كونه أول فريق مصري يحقق لقب بطولة إفريقيا لكن للأسف، المجلس مشغول بالصراعات بين شوقي غريب وحلمي طولان بدلًا من مواجهة التحديات."

وأشار شوبير إلى أن "الكل يحب الإسماعيلي وكرة الإسماعيلي، لكن الوضع الحالي يعكس انقسام المجلس إلى جبهتين، كان شوقي غريب متوجها لتولي المهمة لكن قرر عدم العمل في هذه الأجواء المضطربة."

واختتم شوبير: "يجب النظر بجدية إلى مشكلة القيد، فالإسماعيلي عانى الموسم الماضي، حيث احتل المركز الرابع عشر من أصل 18 ناديا، واستمر في الدوري الممتاز بمعجزة مع المدرب الراحل إيهاب جلال."

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd
  • براهيمي يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • براهيمي يبصم على رقم مُميز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • دوري أبطال آسيا: صراع الصدارة اليوم بين القوة الجوية والتعاون السعودي
  • ضربة إيران لإسرائيل تجمد مباراة في دوري أبطال آسيا 2
  • اليوم.. البحوث الإسلامية يختتم فعاليات "أسبوع الدعوة" بلقاء حول الأخوة الإنسانية