الوطن:
2024-09-18@17:58:25 GMT

مخالفة مرورية تقودك للغرامة وسحب الرخص.. خبير يوضح

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

مخالفة مرورية تقودك للغرامة وسحب الرخص.. خبير يوضح

قال اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، إن قيام أحد قائدي السيارات باستخدام الأنوار المبهرة في الظروف العادية أثناء السير، سواء داخل المحافظات أو على الطرق السريعة، بطريقة خاطئة، يعرض حياة قائدي السيارات ومن بداخلها إلى الخطر، حيث إن الأنوار المبهرة تفقد الرؤية الجيدة لقائد السيارة التي أمامه، بحيث لا يرى السيارات التي أمامه مع عدم الاحتفاظ بالمسافة الآمنة بين السيارات، وغرامتها سحب رخصة القيادة، حسب ما يراه المدير العام للمرور، فضلا عن توقيع غرامة مالية.

الأنوار المبهرة تؤثر سلبيا على السيارات القادمة

وأوضح الخبير المروري، في حديثه لـ«الوطن»، أن الأنوار المبهرة، تؤثر تأثيرا سلبيا على السيارات القادمة من الاتجاه الآخر، مما يؤدي إلى وجود نسبة خطورة، بالإضافة إلى أن الأنوار المبهرة تكشف خصوصيات قائد السيارة ومن بداخلها، ما يعد مخالفا للآداب العامة، وهذا كله يزيد من معدلات الحوادث المرورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مخالفة مرورية مرور القاهرة

إقرأ أيضاً:

كيف استطاع شات جي بي تي أن يصل لعقول البشر؟.. خبير تكنولوجي يوضح

قال هيثم صلاح الدين، خبير تكنولوجيا المعلومات، إن الذكاء الاصطناعي بات له تأثير كبير وهام في تحريك القوى السياسية على وسائل التواصل الاجتماعي.

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى لويس كاسترو بعد رحيله ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء

وأضاف هيثم خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن الانتخابات الأمريكية التي أجريت في عام 2016 بين دونالد ترامب وهيلاري كلينتون؛ شهدت استعانة حملة ترامب بشركة خاصة بتحليل بيانات ومعلومات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وتابع خبير تكنولوجيا المعلومات: شات جي بي تي استطاع أن يطور من نفسه كثيرًا في مجالات عدة، وأصبح بإمكانه أن يصل لعقول الإنسان ومدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على مستخدميه.

وأكمل هيثم صلاح الدين: من المهم أن يتعلم الجميع كيفية حماية نفسنه من الذكاء الاصطناعي، وذلك يكون من خلال عدة طرق متنوعة، من بينها البحث عن كورسات تناقش كيفية التخاطب مع الذكاء الاصطناعي.
 

مقالات مشابهة

  • خلال 24 ساعة ضبط 22978 مخالفة مرورية متنوعة
  • خبير عسكري يوضح خفايا عملية البيجر.. ماذا قال؟
  • تحرير 22 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 22978 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • هل سيتراجع سعر الدولار إلى 40 جنيها؟.. خبير مصرفي يوضح
  • كيف استطاع شات جي بي تي أن يصل لعقول البشر؟.. خبير تكنولوجي يوضح
  • أبرزها الأنوار المبهرة.. حالات تؤدى لسحب رخصة القيادة 60 يوما
  • تحرير 36 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة