جنين - صفا

اندلعت فجر اليوم الثلاثاء، اشتباكات عنيفة في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، بين مسلحين وأجهزة السلطة عقب شن جهاز الأمن الوقائي حملة دهم واعتقال لمنازل أسرى محررين في بلدة برقين غرب المدينة.

وذكر شهود عيان، أن قوة كبيرة من عناصر جهاز الأمن الوقائي داهمت عدة منازل لأسرى محررين في بلدة برقين غرب جنين واعتقلت الأسيرين المحررين والمعتقلين السياسيين السابقين: علام عدنان عتيق ومحمود خالد صبح.

وأكد الشهود، أن إحدى دوريات الأجهزة هاجمت دراجة نارية يقودها شاب على مدخل مخيم جنين الشرقي وحاولت دهسه، واندلعت عقب ذلك اشتباكات عنيفة بين أجهزة السلطة ومسلحين من المخيم أطلقت خلاله اجهزة السلطة النار بكثافة نحو منازل المواطنين استمرت لساعة تقريباً.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: اشتباكات السلطة امن السلطة مقاومة جنين

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: جميع أجهزة الدولة تقدم التسهيلات لذوي الهمم

استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء أعضاء نادي قادرون باختلاف وجمعية فرسان الإرادة لمتحدي الإعاقة، في حضور حسن صالح، رئيس مجلس إدارة النادي.

ورحب المحافظ بأعضاء النادي والجمعية من ذوي القدرات الخاصة، مؤكدًا أن هناك اهتمام خاص من القيادة السياسية وجميع أجهزة الدولة والمحافظة بذوي الهمم.

تقديم التيسيرات والتسهيلات

ووجه المحافظ بتقديم مزيد من التيسيرات والتسهيلات لدعم ذوي القدرات الخاصة والعمل على سرعة دمجهم في المجتمع، حيث أنهم من الفئات التي تحتاج الي رعاية الجميع.

من جانبه قدم حسن صالح، رئيس مجلس إدارة نادي قادرون باختلاف، نيابة عن ذوي القدرات الخاصة، التهنئة إلى المحافظ على ثقة القيادة السياسية، وتوليه منصب محافظ شمال سيناء، معربًا عن خالص امنياته للمحافظ بدوام التوفيق والسداد.

وفي سياق آخر، استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء اللواء ممدوح أبو زيد، مدير أمن شمال سيناء، في مكتبه، بديوان عام المحافظة، للتهنئة بتوليه منصب محافظ شمال سيناء، معربًا عن تقديره لجهود وزارة الداخلية في تحقيق الأمن والأمان بالتعاون مع مختلف المؤسسات.

كما استقبل المحافظ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، للتهنئة بتولي منصب المحافظ، مشيرًا إلي الدور الكبير الذي تقوم به جامعة العريش في خدمة المجتمع السيناوي.

وحرص المحافظ خلال لقائه بمدير الأمن ورئيس جامعة العريش بمناقشة عدد من الملفات الخاصة بالتعاون مع مديرية الأمن والجامعة، بما يعود بالنفع على المواطن السيناوي وتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب أسفل عجلات القطار في العياط
  • محافظ شمال سيناء: جميع أجهزة الدولة تقدم التسهيلات لذوي الهمم
  • قوات الاحتلال تقتحم نابلس واندلاع اشتباكات
  • ثورة ام ثأر...مدينة رداع تشهد اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة
  • القاهرة الإخبارية: اشتباكات عنيفة بمحيط مخيم بلاطة في نابلس وتعزيزات عسكرية للاحتلال
  • أجهزة الأمن بقنا تنجح في تحرير طالب بعد اختطافه
  • مظاهرات إسرائيلية للمطالبة بصفقة تبادل أسرى
  • إسرائيل.. مظاهرات أمام منازل 18 مسؤولا للمطالبة بتبادل أسرى
  • تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات سرقة فيلا بأكتوبر
  • إحباط محاولة انقلاب في قيرغزستان