لقي اثنين من القيادات الأمنية في مليشيات الحوثي مصرعهم، بانقلاب طقم تابع لوزارة الداخلية في حكومة الانقلاب، أمس، كانوا يستقلونه بالطريق ما بين محافظتي صنعاء والحديدة.

وقالت مصادر محلية، إن نائب مدير أمن مديرية الحيمة، ومدير الأدلة الجنائية توفيا في الحادث، فيما تم نقل مدير البحث الجنائي إلى العناية المركزة.

وذكرت مصادر صحفية بصنعاء، أن الحادث نجم عن تهالك الطقم التابع لإدارة أمن المديرية وعدم صيانته وانفجار الإطار ما أدى إلى انقلابهم.

تفاصيل أوفى في وقت لاحق بإذن الله.

اقرأ أيضاً مشهد مهيب.. طلاب كلية الإعلام بجامعة صنعاء يتحدون السلالة الحوثية ويعزفون لليمن أشهر الأغاني الوطنية ”فيديو” قيادي حوثي يستولي على أرضية كبيرة للمؤسسة العامة للكهرباء بصنعاء ويحولها لملكية خاصة (وثائق) شاهد عناصر حوثية يحرقون منزل امرأة مسنة و جعلوها تحترق داخله بمديرية العدين بمحافظة إب اندلاع شرارة الثورة وإعلان أول اعتصام في صنعاء ضد المليشيات الحوثية بعد رفضها صرف مرتبات المعلمين من داخل مجلس النواب بصنعاء.. برلمان شجاع ينشر فضائح الحوثي ويسرد جوانب من فسادها المهول ”فيديو” زفاف مرعب بصنعاء.. نساء يتوشحن السوداء ويصرخن بشدة والعروس في تابوت وحينما دخل العريس كانت المفاجأة التي صدمت المعازيم منظمة جار الله عمر بصنعاء توجه أول تحذير لسلطات الأمر الواقع بشأن المرتبات صافرات الإنذار تدوي في العاصمة صنعاء إثر منخفض جوي وأمطار غزيرة برلمان صنعاء يقترب من اللحظة الحاسمة لقلب الطاولة على المليشيا رغم استدعاء أعضائه إلى صعدة طارق صالح يرد على تهديدات المليشيات الحوثية للجزر والسواحل.. ويتحدث عن مبادرة من طرف واحد الانتقالي الجنوبي يستنسخ التجربة الحوثية ويصدر قرارًا صارمًا ويتوعد المخالفين (وثيقة) الأرصاد تتوقع هطول أمطار على 14 محافظة خلال الساعات القادمة

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

رئيس «التأمين الصحي»: استحداث 120 خدمة وزيادة العناية المركزة بنسبة 14%

قال الدكتور محمد ضاحي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، إنه منذ عام 2020 وجائحة كورونا فقد جرى تطوير التأمين الصحي بشكل كبير ويعد نقطة فاصلة في تاريخ الهيئة حيث جرى استحداث 120 خدمة وزيادة العناية المركزة بنسبة 14%.

جاء ذلك خلال كلمته اليوم، ضمن احتفال الهيئة العامة للتأمين الصحي بمرور 60 عامًا على تأسيسها، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان وعدد من الوزراء الآخرين، بالإضافة إلى 800 مقدم رعاية صحية.

تغيير فكرة محورية المريض لدى التأمين الصحي

وأضاف، أنه جرى تغيير فكرة محورية المريض لدى التأمين الصحي وذلك من خلال التركيز على المريض واحتياجاته من خلال تطوير عناصر الاجهزة الطبية ومرحلة ما بعد العلاج حيث تم ادخال العلاج النفسي، مشيرا إلى بناء مستشفى جديدة بجانب مستشفى آخر ليكونا نواة الصحة في العاصمة الإدارية.

إنجازات التأمين الصحي 

ولفت إلى أنه جرى تطوير التأمين الصحي مؤخراً من خلال زيادة العيادات 24% ما تبعه تخفيض نسبة الازدحام بنسبة 27%، بالإضافة إلى الحجز الالكتروني الذي وصل 8.5 مليون للتسهيل على المواطنين، موضحا أنه يتم الاتجاه إلى استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة نسب التشخيص بالاخص في امراض سرطان الرئة، مختتما: «كل ذلك جزء بسيط من أحلامنا بهدف تطوير حياة المرضى».

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لقبت بسيدة بشار الثانية.. حادث يودي بحياة لونا الشبل وسط "نظريات المؤامرة"
  • صنعاء.. مصانع المياه المعدنية تغلق أبوابها رفضاً لجبايات الحوثي
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • الحر في باكستان يودي بحياة أكثر من 50 شخص
  • ذراع إيران في اليمن تختطف النونو من منزله في صنعاء
  • رئيس «التأمين الصحي»: استحداث 120 خدمة وزيادة العناية المركزة بنسبة 14%
  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء
  • مذيعة مستقيلة من قناة الجزيرة تدخل العناية المركزة بعد تعرضها لمحاولة اغتيال!
  • هجوم طعن داخل مركز تجاري في إسرائيل يودي بحياة شخص ويصيب آخر