موقع 24:
2024-09-19@21:10:32 GMT

بايرن ميونخ يحقق رقماً قياسياً بسبب كين

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

بايرن ميونخ يحقق رقماً قياسياً بسبب كين

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن بايرن ميونخ حقق رقماً قياسياً جديداً عقب تعاقده مع المهاجم هاري كين قادماً من توتنهام.

ذكرت الصحيفة إنه بعدما حطم "البافاري" الرقم القياسي في سقف التعاقدات الخاصة به وللدوري الألماني بتعاقده مع كين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، سجل رقماً قياسياً جديداً.

Bayern Munich smash merchandise record selling over 10,000 Harry Kane shirts on the day of striker's £100m move from Tottenham https://t.

co/SfjYCZO9Y4

— Mail Sport (@MailSport) August 14, 2023 وأضافت: "منذ لحظة وصول الدولي الإنجليزي إلى ميونخ باع بطل ألمانيا 10 ألاف قميص باسم هاري كين في رقم قياسي غير مسبوق لمتجر النادي".
وأشارت إلى أن عشاق النادي الألماني تسابقوا على شراء قميص الهداف التاريخي لـ "السبيرز" سواء من المواقع الإلكترونية أو من المتجر الرسمي للنادي فور إعلان البايرن عن التعاقد معه.
وأوضحت أن قميص كين يتم بيعه مقابل 150 جنيه إسترليني مع طباعة الرقم 9 واسم اللاعب الإنجليزي على القميص.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة هاري كين بايرن ميونخ توتنهام

إقرأ أيضاً:

تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ

أعلنت مدينة ميونخ، اليوم الخميس، أن عنوان ملعب أليانز أرينا، معقل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، سيتغير ليصبح "ساحة فرانز بيكنباور 5"، تكريماً لأسطورة الكرة الألمانية والفريق البافاري.

من المقرر أن يتم تطبيق هذا القرار  من قبل نادي بايرن ميونخ في 7 يناير (كانون الثاني)، تزامناً مع الذكرى السنوية لوفاة بيكنباور.

ويقع الملعب حالياً في شارع فيرنر هيسينبرغ آليي.

L'Allianz Arena change d'adresse!

????️ Notre stade se situe désormais au Franz-Beckenbauer-Platz 5. En hommage à notre légendaire capitaine, décédé en janvier. pic.twitter.com/1kjhp9XXML

— FC Bayern France ???????? (@FCBayern_French) September 19, 2024

وقالت المدينة: "تغيير العنوان جاء تكريماً للإنجازات الرياضية غير العادية لفرانز بيكنباور، مضيفة أن الرقم 5 يشير إلى رقم القميص الذي كان يرتديه النجم الراحل".

وقال عمدة مدينة ميونخ، ديتر رايتر: "بكنباور أحد أعظم الرياضيين الذين أنجبتهم مدينتنا على الإطلاق، وبفضل نجاحاته الرياضية والتزامه بكرة القدم، ترك بصمة دائمة على المشهد الرياضي في البلاد".

مقالات مشابهة

  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • اليابان تحطم رقماً قياسياً جديداً بأكبر عدد من المعمرين
  • كاليفورنيا تسجل رقماً قياسياً في الزلازل
  • روسيا.. يقطينة تزن 817 كغ تسجل رقما قياسيا (صور)
  • مع بداية دوري روشن.. رونالدو يحقق رقما سلبيا بقميص النصر