كشفت تحقيقات نيابة السلام في واقعة مقتل طفلة رضيعة بعد تعرضها لوصلة تعذيب وضرب مبرح، أن والد الطفلة الضحية هو الجاني الحقيقي، وأنه قام بالاعتداء بشكل وحشى وهمجي بحسب ما رواه أسرة الطفلة الضحية أن الأب قام بارتكاب تلك الجريمة بسبب بكاء طفلته الرضيعة لتعرضها لنزلة برد شديدة، ما جعلها تتألم وتبكى بهذا الشكل وأن والجتها كانت تحاول أن تسكتها وتهدئ منها إلا أنها لم تستطيع فعل ذلك نظرا لأن الطفلة الضحية كانت تعانى من شدة الألم.

وأوضحت التحقيقات أن الأب المتهم لم يستطيع أن يتحمل صراخ طلته الرضيعة فحاول أن يسكتها بأى شكل من الأشكال، إلا أنه لم يتمكن من اسكاتها فقرر تخويفها وترهيبها فقام بالاعتداء عليها بالضرب، ما دفع والدة الطفلة أن تقاومه وتمنعه عن الاعتداء على المجنى عليها، لكنها لم تستطيع مقاومته واعتدى على الطلقة الضحية حتى فارقت الحياة.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة السلام بلاغ من مسؤول غرفة عمليات النجدة، بالاشتباه في وفاة رضيعة جنائيًا حسب الفحص الطبي المبدئي الذي أثبت وجود آثار كدمات وسحجات "تعذيب".

وبالانتقال والفحص عثر رجال المباحث بمكان الحادث على جثة طفلة رضيعه تبلغ من العمر عاما واحدا.

تم ضبط الآب المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع طفلة الأب المتهم تحقيقات النيابة

إقرأ أيضاً:

النيابة تتسلم التقرير الطبي للبلوجر حسن بيسو بعد واقعة مشاجرة عيد ميلاد مريم الحركي| مستند

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطبي لحالة البلوجر حسن بيسو، المصاب خلال مشاجرة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعدما شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين بالتجمع الأول.

تفاصيل الحالة الصحية لـ حسن بيسو

وتبين من التقرير الطبي  أن حسن بيسو أصيب بآلة حادة أدت للقطع كامل بالعضلات الباسطة للذراع، وجرحين عرضين بالساعد، وجرح عرضي بفروة الرأس، وتم إصلاح العضلات بغرز موضعية وإصلاح الشرايين المقطوعة.

التقرير الطبي لـ حسن بيسو مشاجرة فيلا مريم الحركي

كشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين عدد من البلوجرز كان أحدهم يتلاعب بسلاح أبيض، واسفر ذلك عن نشوب مشاجرة بينه وبين بلوجر آخر يدعي حسن بيسو.

ودلت التحقيقات وفقا لمحضر الشرطة الذي دون الواقعة أن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي تضمن قيام التزام الحضور بالأستايل الشعبي في الملابس وطريقة الاحتفال.


وتبين من التحقيقات أن البلوجر حسن بيسو، أصيب بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه، ومثل منذ قليل، أمام النيابة العامة  للإدلاء بأقواله بعد اتهامه عدد من الأشخاص في الحفل بإحداث إصابته بأسلحة بيضاء.
 

وفي سياق آخر، تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا” المُتسببة في حادث تحطم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع، وأكد التقرير إيجابية تعاطي المتهمة للمواد المخدرة.


حادث الفتاة الأوكرانية

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية “ دارية نوفاكزنيا” وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا” منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • «فتش عن المرأة».. قرار قضائي جديد ضد قاتل جاره في دار السلام
  • تشييع جثمان طفلة تم العثور عليها جثتها أمام منزل والدها بالفيوم
  • النيابة تتسلم التقرير الطبي للبلوجر حسن بيسو بعد واقعة مشاجرة عيد ميلاد مريم الحركي| مستند
  • قرار جديد من النيابة بشأن متهمي واقعة مشاجرة عيد ميلاد مريم الحركي
  • مواطن يتهم عنصرا حوثيا باغتصاب طفلته في صنعاء
  • التقرير الطبي الخاص بشيرين عبدالوهاب بعد واقعة ضربها .. فيديو
  • الطفلة الملاك.. العثور على والدة رضيعة تركتها لتموت قبل 23 عاما
  • مفاجأة في تحقيقات النيابة بقضية الرضيعة السودانية في مصر
  • ضربها وسرق هاتفها.. تفاصيل واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب
  • كانت برفقة والدتها.. الطفلة نهى اختُطِفَت منذ أكثر من شهر هل من يعرف عنها شيئاً؟