صحيفة صدى:
2024-10-17@16:22:46 GMT

لحظة القبض على فنان مصري بتهمة حيازة مواد مخدرة..فيديو

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

لحظة القبض على فنان مصري بتهمة حيازة مواد مخدرة..فيديو

‍‍‍‍‍‍

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من القبض على الفنان “أ . ف” لاتهامه بحيازة مخدر الحشيش داخل علبة سجائر، وذلك خلال تواجده في أحد المنتجعات السياحية بمدينة مرسى مطروح.

كما قامت السلطات المصرية اليوم الاثنين بالقبض على الفنان لتنفيذ حكم حبسه بتهمة السب والتشهير بلاعبة كرة سلة عبر مواقع التواصل.

وأوضح عمرو عبد السلام محامي لاعبة مصر في كرة السلة ياسمين إبراهيم، أنها حصلت على حكم من محكمة الجنح المستأنفة الاقتصادية بحبس الفنان المذكور عامين مع الشغل والنفاذ بتهمة السب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع المحامي أن الممثل تواجد اليوم في المحكمة بعد القبض عليه، للتوقيع على نماذج الحبس في القضية تمهيدا لترحيله إلى محبسه وتنفيذ مدة العقوبه المحكوم بها.

وكشفت اللاعبة أنها رفضت طلبه الزواج منها، لتفاجأ بعدها بقيامه بمراسلتها عبر واتساب وتهديدها، مضيفة أنه اعتاد مضايقتها وسبها على وسائل التواصل وسب عائلتها بألفاظ خادشة للحياء وبها إيحاءات جنسية.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/فيديو-طولي-226.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فنان شهير مخدر الحشيش

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لربة منزل وفران لحيازتهما مواد مخدرة فى الشرقية

حكمت محكمة جنايات الزقازيق الاستئنافية، بتأييد حكم أول درجة بمعاقبة ربة منزل وفران بالسجن المشدد 6 سنوات لحيازتهما مواد مخدرة بقصد الاتجار بنطاق دائرة مركز الزقازيق، وتغريمهما 100 ألف جنيه.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين حمدى على طلبة، ووليد محمد مهدى، وحازم بشير عبد العال، وسكرتارية سامى سمير، وأحمد البنا.

تعود أحداث القضية رقم 634 لسنة 2024، جنايات مركز الزقازيق،عندما قررت النيابة العامة إحالة "هانى ال ع" 53 عاما فران، و"سميحة س ع ع" 32 عاما ربة منزل مقيمان بنايوس نطاق مركز الزقازيق، للمحاكمة الجنائية لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة مخدر الهيروين.

وتبين من أمر الإحالة أنه تم ضبط المتهمين بناء على إذن النيابة العامة بحوزة المتهم الأول ا 56 قطعة من مخدر الهيروين، و12 كيس من مخدر القنب، وسلاح نارى بندقية خرطوش، وعثر بحوزة المتهمة الثانية على 50 قصاصة ورقية تحتوى على  جوهر مخدر الهيروين ومبلغ مالى.







مقالات مشابهة

  • القبض على 3 أشخاص في القصيم والشرقية لترويجهم مواد مخدرة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيراً بسوري لتهريبه مواد مخدرة إلى المملكة
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين فى كفر الشيخ
  • ضبط شاب حاول تهريب مواد مخدرة في الأقصر
  • «جمارك الشارقة» تحبط 7 محاولات لتهريب مواد مخدرة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأردني لتهريبه مواد مخدرة إلى المملكة
  • فنان يطلب عمل بطريقة ساخرة
  • المشدد 6 سنوات لربة منزل وفران لحيازتهما مواد مخدرة فى الشرقية
  • القبض على مخالف لترويجه مواد مخدرة بجازان
  • تجديد حبس هناء الواجهة وزوجها 15 يوما بتهمة حيازة مخدرات بالإسماعيلية