هند عبدالحليم تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
تاريخ النشر: 4th, November 2024 GMT
تصدر اسم الفنانة هند عبدالحليم تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية، واصابتها بشلل مؤقت في المعدة، والسبب في ذلك حقن التخسيس، حسبما أعلنت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وقالت هند خلال الفيديو:"مساء الخير، أول حاجة عايزة أشكر كل الناس اللي كانت بتسأل عليا سواء بعتتلي أو كلمتني، وكانت بتحاول تكلمني وتوصلي، بعتذر جدًا لو مكنتش قادرة أرد طول فترة التعب اللي كنت فيه، شكرًا بجد من كل قلبي لكل حد دعالي أو سأل عليا، الحمد لله أنا دلوقتي أحسن، وبتحسن".
وأضافت: "تاني حاجة عايزة أقولها يمكن أقدر أفيد أي حد، اللي حصلي ده حصلي بسبب، حقن التخسيس، مطولتش فيها خالص خدت شهر وأسبوع تقريبًا، بعدها تعبت جدًا جدًا، ودخلت المستشفى، وحصلي شلل مؤقت في المعدة، أدت إلى إني مش عارفة أكل ولا أشرب، وألم رهيب، وكنت قاعدة على المحاليل، نصيحتي لو أي حد عايز يعمل كده، لازم تتابعوا مع دكاترة، وتعملوا التحاليل اللازمة علشان تعرفوا جسمكم هيستحمل ولا لا".
منشور هند عبدالحليم
آخر أعمال هند عبدالحليم
وعلى صعيد آخر، يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض خلال سباق مسلسلات رمضان 2024.
وشاركت في بطولة المسلسل إلى جانب سلمى أبو ضيف، محمد محمود، انتصار، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، وفرح يوسف، تحت قيادة المخرجة ياسمين أحمد كامل.
أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"
تناول المسلسل عددًا من القضايا الاجتماعية المعاصرة، حيث تدور الأحداث حول شخصية شيماء، التي جسدتها سلمى أبو ضيف. شيماء فتاة تنتمي إلى أسرة بسيطة وتتجه إلى السوشيال ميديا بهدف الربح والشهرة، لكن سرعان ما تتعقد الأمور وتنقلب حياتها رأسًا على عقب، ما يؤدي إلى دخولها السجن
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: هند عبدالحليم هند عبد الحليم تتصدر تريند جوجل الفنانة هند عبدالحليم هند عبدالحلیم
إقرأ أيضاً:
رابطة الدوري الإنكليزي توقف مدرب «ليفربول» مباراتين.. ما القصة!
قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه “تم إيقاف آرني سلوت مدرب ليفربول لمباراتين بعد طرده خلال التعادل المثير قرب النهاية 2-2 مع إيفرتون في “قمة مرسيسايد””، الأربعاء.
ولم يتضح فورا، سبب طرد مدرب ليفربول، المعروف بهدوئه عادة، لكن مواقع متداولة أشارت إلى أن سلوت قام بمصافحة الحكم بطريقة عنيفة.
ولكن رابطة الدوري الإنجليزي كشفت سبب الطرد، بل وعززت موقف الحكم مايكل أوليفر، بإيقاف سلوت مباراتين، بدلا عن مباراة واحدة.
وقالت الرابطة عبر موقعها على الإنترنت، الخميس، “إن سلوت تلقى البطاقة الحمراء من الحكم مايكل أوليفر لاستخدام “ألفاظ حادة ومهينة أو مسيئة”.
هذه الألفاظ لم تظهر على شاشة البث، وعندما سلطت الكاميرا على المدرب الهولندي، ظهر وهو يقول: “ستطردني من أجل هذا؟”
وسيغيب المدرب الهولندي (46 عاما) عن قيادة ليفربول في المباراتين المقبلتين عندما يستقبل ولفرهامبتون واندرارز، الأحد، قبل أن يحل ضيفا على أستون فيلا، الأربعاء.
وتلقى سيبك هولشوف المدرب المساعد في ليفربول بطاقة حمراء أيضا خلال الفوضى التي أعقبت اللقاء، مما يعني أنه لم يُسمح لأي منهما بالتحدث إلى وسائل الإعلام بعد المباراة.
كما تعرض عبد الله دوكوري لاعب إيفرتون وكيرتس جونز لاعب ليفربول للطرد خلال مشاجرة بعد نهاية المباراة لاحتفال دوكوري بهدف التعادل الذي أحرزه جيمس تاركوفسكي في الوقت بدل الضائع أمام جماهير الفريق الزائر.