أصبح إمام مسجد ضحية لجريمة قتل مروعة على يد صديقه، حيث تعرض للطعن أمام باب المسجد في منطقة "الوايلي" التابعة لمحافظة القاهرة.

اقرأ ايضاًجريمة بشعة تهز القاهرة: امرأة وزوجها وابنهما يقتلون بوحشية

بعدما ورد إخطار من الأهالي، تحركت قوات قسم شرطة الوايلي في القاهرة بسرعة للتعامل مع تقرير عن وقوع مشاجرة بين شخصين أسفرت عن وفاة أحدهما، وهو الإمام "الشيخ موسى"، طعنًا أمام مسجد بنفس المنطقة.

أظهرت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن أنه نشأ خلاف كلامي بين المجني عليه وصديقه، ناتج عن خلافات سابقة، تطورت تلك المشاكل إلى مشاجرة عنيفة.

أثناء هذه المشاجرة، قام المتهم بطعن الإمام المجني عليه بسلاح أبيض أمام المسجد، ثم لاذ بالفرار قبل أن يتم القبض عليه من قبل الأهالي.

اقرأ ايضاًبالفيديو.. القبض على فنان مصري مشهور

تمكنت قوات المباحث من القبض على المتهم، واعترف بمسؤوليته عن الحادثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمواجهته بالقانون.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

متهم بالنصب .. آخر ظهور للفنان طارق ريحان قبل القبض عليه

تصدر اسم الفنان طارق ريحان، مؤشرات البحث (ترند) على محرك البحث جوجل، بعد ساعات من القبض عليه، من قبل هيئة تنفيذ الأحكام لتنفيذ أحكام ضده في قضية نصب. 

قبل نحو 8 أشهر، كان أخر ظهور للفنان طارق ريحان، من خلال صور نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها خلال جلسة تصوير خضع لها. 

باع الفيلا مرتين.. القصة الكاملة لاتهام إيهاب توفيق بالنصب مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب قسمة ونصيب.. طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد زواج عامين قاعد بعيد عنها.. المطرب المعتزل فارس حميدة: خطبت بـ فرح إسلامي View this post on Instagram

A post shared by Tarek Rehan (@tarekrehan20101)

القبض على طارق ريحان

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على طارق ريحان، لصدور أحكام قضائية ضده في قضايا نصب وتبديد، وتم القبض عليه في إحدى الشقق بـ منطقة 6 أكتوبر. 

وقامت قوات الأمن بالجيزة بترحيل طارق ريحان، إلى مديرية أمن القاهرة بدائرة قسم الزاوية الحمراء، لتنفيذ أحكام قضائية ضده. 

طارق ريحانأعمال طارق ريحان

وبدأ طارق ريحان، مشواره الفني في أواخر الثمانينات بالقرن الماضي، وقدم العديد من أدوار الوسط في الدراما والسينما، ومن أبرز أعمال الفنية: (مسلسل السقوط في بئر سبع، مسلسل ملك روحي، مسلسل عزيز على القلب). 

وتوقف النشاط الفني لـ طارق ريحان، منذ 7 سنوات، فكان أخر أعماله الفنية مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع مع الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي، إذ لعب دور راشد، وقبلها لعب دور ميرغني في الجزء الثاني لمسلسل ساحرة الجنوب، للفنانة حورية فرغلي. 

مقالات مشابهة

  • “كل يوم جريمة”.. القبض على “قاتلة متسلسلة” في كندا
  • متهم بالنصب .. آخر ظهور للفنان طارق ريحان قبل القبض عليه
  • بالمفتاح المصطنع.. القبض على المتهم بسرقة سيارة في النزهة
  • القبض على عاطل سرق 5 شقق سكنية في الساحل
  • بسبب وصل أمانة.. متهم يهشم رأس صديقه ويدفن الجثة خلف المنزل في مطروح
  • القبض على عاطل تخصص في نشاط تزوير المحررات الرسمية
  • محامي المعتدي عليه في قضية إمام عاشور يطالب بتحويلها إلى جناية.. فيديو
  • القبض على قاتلة متسلسلة في كندا
  • الشرطة الكندية تعلن القبض على "قاتلة متسلسلة" في تورونتو
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام