“الركوب مجاناً لمرضى القلب وذوي الاحتياجات الخاصة” لافته أثارت انتباه الكثير لسائق توكتوك بمنطقة شبرا الخيمة، لم يتعدى عمره العشرين عاماً.

أحمد سعيد، هو شاب لم يكمل تعليمه بسبب ظروف أسرته، فاضطر أن يكسب قوت يومه بالحلال، فعمل بأحد الشركات صباحاً، وسائق على توكتوك مساءاً. 

وعن سر اللافته، أشار أحمد لصدى البلد، أنه صادف سيدة تحمل أبنها مريض القلب، أمام المستشفى ولم تملك سوى ١٠ جنيهات فقط، وتقطن على بعد مسافة كبيرة، ورفض كل سائقي التوكتوك توصيلها.

 

وتابع أن الموقف حرك بداخله شعور بالرضا عن حاله، وقرر أن يساعد ولو بأبسط ما يملك، ويحرص يومياً على الوقوف ساعة أمام معهد القلب ليستقبل المرضى ويوصلهم مجاناً. 

وذكر أحمد أنه يسعد بدعوات الأمهات وهولاء المرضى بعد توصيلهم بالمجان، وقال: “رزقي بيزيد ما بيقلش بالعكس ربنا بيوقفلي ولاد الحلال وبروح مبسوط”. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإحتياجات الخاصة الركوب مجانا توصيل شبرا الخيمة معهد القلب مريض القلب

إقرأ أيضاً:

أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى تمام العاشرة من مساء اليوم، يحل فريق ريال مدريد الإسبانى، ضيفًا ثقيلاً على نظيره ليل الفرنسى، وذلك على ملعب “بيار موروا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور الدورى، فى النظام الجديد لدورى أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”.
وحقق فريق ريال مدريد الإسبانى، الانتصار فى جولته الأولى على نظيره شتوتجارت الألماني، بثلاثة اهداف لهدف، فيما انتهت مواجهة ليل الفرنسى، مع نظيره سبورتينج لشبونه البرتغالى، بالهزيمة بهدفين دون رد.
ويسعى فريق ريال مدريد الإسبانى، للفوز بهذه المباراة من أجل العودة لطريق الانتصارات، مصالحة جماهيره الغاضبة بعد النتائج السلبية، فى الليجا، بعدما تعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل فريق، في “ديربى مدريد”، كما أنه يرغب في حصد ثلاث نقاط إضافية لمواصلة انطلاقته في البطولة التي يسعى للاحتفاظ بلقبها للعام الثانى عى التوالى.
وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق ليل بكل قوته للخروج بنتيجة إيجابية، رغم علمه أن المباراة لن تكون سهلة مع بطل أوروبا، إلا أنه يأمل فى استغلال حالة الضعف التى يعيشها الريال.
ويدخل ليل المباراة منتشيا بعد فوزه على لوهافر بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد
  • أحمد نبيل يطلق مبادرة للاستشارات الصيدلانية مجانا
  • «صدمة وفقدان دم».. «الصحة العالمية» تكشف ما يحدث لمرضى فيروس ماربورغ
  • أمل جديد لمرضى القلب.. تصوير مقطعي لتقييم تدفق الدم
  • شاهد: 3 شبان يصدمون سيارة فتاة سعودية ويجبرونها على الركوب معهم.. والأمن يوضح (فيديو)
  • الخلصي ينتقد مدرب الشرطة العراقي بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية.. فيديو
  • يونايتد يسعى للخروج من النفق المظلم أمام بورتو
  • أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)