أعلن مكتب التنسيق الإلكتروني داخل جامعة الوادي الجديد عن بدء استقبال طلاب المرحلة الثانية لبدء كتابة رغباتهم. وقد صرح الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، في بيان صحفي، أنه بعد ظهور نتائج تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2023، يستعد مكتب التنسيق داخل الجامعة لاستقبال الطلاب لتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق.

ومن المتوقع أن تستمر عملية التسجيل حتى يوم الأربعاء المقبل. 

أكد رئيس جامعة الوادي الجديد أن الجامعة قد استعدت بشكل كامل لاستقبال رغبات طلاب الثانوية العامة للعام الجامعي 2023-2024. تم تجهيز معمل حاسوب آلي على أعلى مستوى في المبنى الإداري للجامعة وتجهيزه بأجهزة كمبيوتر متصلة بشبكة الإنترنت فائقة السرعة لتقديم خدمة متميزة ومجانية للطلاب وأولياء الأمور. تم أيضًا تنفيذ ورشة عمل تدريبية لموظفي إدخال البيانات، وتشكيل لجنة تعمل في إدارة شؤون الطلاب في الجامعة. وحددت وزارة التعليم العالي، حسب بيانها الصحفي، الحد الأدنى للتنسيق في المرحلة الثانية كونه 250 درجة للشعبة العلمية و238 درجة للشعبة الأدبية.

وأشار الدكتور أحمد سيد حرباوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إلى أنه يجب على الطلاب اتباع الخطوات التالية للتسجيل من خلال موقع التنسيق الإلكتروني:

قم بزيارة موقع التنسيق الإلكتروني من الرابط المرفق  من هنا

أدخل رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك.

قم بإدخال رغباتك وفقًا للترتيب المناسب مع مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي.

معمل التنسيق الإلكتروني بالجامعة يعمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا طوال أيام فترة التنسيق.

بهذا، تتوفر للطلاب فترة خمسة أيام لتقديم رغباتهم في التنسيق، ويجب عليهم اتباع الإرشادات المذكورة أعلاه لضمان تسجيل رغباتهم بدقة وفقًا لقواعد التوزيع المحددة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة جامعة الوادی الجدید التنسیق الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول

مع أول أيام العام الدراسي الجامعي الجديد 2024-2025، حرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على استقبال طلاب الجامعة.

 وشهد فاعليات أسرة طلاب من أجل مصر باستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي وتوزيع الحلوى على الطلاب، وتزينت جميع بوابات كليات جامعة قناة السويس بأعلام جمهورية مصر العربية المرسومه بالبالونات إيذانا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد.
 

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أهمية استقبال الطلاب بأفضل الطرق التي تعزز من حماسهم وتجعلهم يشعرون بالسعادة والترقب لبداية فصل دراسي جديد؛ لافتاً إلى أن الجامعة تحرص  على تنظيم فعاليات واحتفالات ترحيبية تعكس أهمية هذه المناسبة، وتدعم انخراط الطلاب في الحياة الجامعية بروح إيجابية. 
 وقال إن الجامعة استقبلت هذا العام  44215 طالب وطالبة بواقع 23437 طالبة ، و 20778 طالب ، بالفرقة الأولى بجميع الكليات 13117، و بالفرقة الثانية 11087، أما الفرقة الثالثة فيبلغ عدد طلابها بكليات الجامعة 9165 طالب وطالبة ، فيما بلغ عدد الطلاب بالفرقة الرابعة  9513 طالب وطالبة ، فضلاً عن 1239 طالب وطالبة بالفرقة الخامسة.

وأشاد رئيس الجامعة، بمجموعة الأفكار المتميزة التي قدمتها أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الإتحاد لإستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي 2025.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد تحية العلم مع الطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد 2024-2025
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق مستحقاتي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق "مستحقاتي"
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم.. صور
  • غدا.. انطلاق العام الجامعي الجديد بـ"طيبة التكنولوجية" بالأقصر