قررت جهات التحقيق حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بإضرام النيران في شقة شقيقته لتلتهم النيران زوجها ونجلها اللذان لقيا مصرعهما حرقاً وأصيبت شقيقته بحروق متفرقة في الجسم .

كما أمرت جهات التحقيق باستعجال تحريات المباحث للوقوف على تفاصيل ملابسات واقعة إضرام النيران داخل شقة في منطقة عين شمس

واستمعت جهات التحقيق الي اقوال شهود العيان الذين اكدوا صحة الحادث وان المتسبب في اندلاع الحريق المتهم شقيق المجني عليها.

 

‏وأقر المتهم في اعترافه أمام جهات التحقيق انه ارتكب الواقعة بسبب الخلاف على الميراث و30 ألف جنيه، وأشار خلال التحقيق معه انه أحضر زجاجة بنزين وقام بإضرام النيران في باب شقة شقيقته بعين شمس، لتلتهم النيران جسد شقيقته التي ترقد بين الحياة والموت وتحرق أيضا جسد زوجها ونجلها اللذان لقيا مصرعهما حرقا.


وكان، ‏تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغاً بنشوب حريق داخل شقة بدائرة القسم ، مما ادي إلى مصرع أب ونجله واصابه الزوجة جميعهم بحروق.

‏ووجه اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة انتقال رجال المباحث إلى مكان البلاغ لكشف ملابساته وضبط مرتكب الواقعة.

‏وتبين من التحريات وجمع المعلومات ان المتهم يعمل سائق 42 عاما وراء ارتكاب الجريمة تم ضبطه، وأقر بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف على الميراث و30 ألف جنيه وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عين شمس إشعال النيران إضرام النيران اندلاع الحريق حريق داخل شقة شرطة عين شمس جهات التحقیق

إقرأ أيضاً:

عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت جهات التحقيق، عرض الفتاة الأوكرانية المتسببة في حادث تحطيم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات.
وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية قامت بتوجيه السباب والشتائم للسيدة مالكة السيارة وشقيقتها عند قيامهما بالاتصال بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر ، وهو الأمر الذي أسفر الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات أن المتهمة كانت في تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة اوكرانيا وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية
  • قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة
  • مهتز نفسيا.. عرض شخص أحرق شقته بالمنيرة الغربية على الطب الشرعي
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • بتهمة تسهيل الدعارة.. قرار جديد من القضاء ضد البلوجر روكي أحمد
  • “بعمل الفيديوهات دي عشان اكسب فلوس”.. أقوال بلوجر شهيرة متهمة بالتحريض على الفسق
  • حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام
  • ترحيل البلوجر روكي أحمد لقسم الشرطة بعد قرار حبسها
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا