بوابة الوفد:
2024-07-03@17:08:47 GMT

مرشح المقاولون ضمن مجلس رابطة الأندية المحترفة

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

نادي المقاولون العرب مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة التي فازت بالتزكية وضمنها أحمد هاشم مرشح نادي المقاولون. 

إقرأ أيضًا..

المقاولون العرب: عمر فايد يخضع للكشف الطبى فى فنربخشة التركى المقاولون العرب يعلن التعاقد مع العربي بدر.. رسميًا

وفاز كل من: أحمد دياب، عماد متعب، خالد شكري، شريف صالح وأحمد محمد هاشم بمقاعد مجلس إدارة رابطة أندية دوري القسم الأول، بعدما حسمت مقاعد مجلس إدارة رابطة الأندية بالتزكية.

 
ويقام في الخامسة مساء غد الثلاثاء الاجتماع التنسيقي الأول لمجلس إدارة الرابطة، والذي يشهد انتخاب رئيس الرابطة ونائب الرئيس.
ويتوجه المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي بالتهنئة لمجلس الرابطة الجديد متمنيا له التوفيق في مهمته للارتقاء بمستوى مسابقة الدوري المصري. 

 

‎من هو أحمد هاشم مرشح المقاولون العرب في رابطة الأندية المحترفة ؟


‎رشح نادي المقاولون العرب، أحمد هاشم لعضوية رابطة الأندية المحترفة والتي ستدير مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

‎ساهم  أحمد هاشم منصب في التسويق بنادي المقاولون العرب ابتداءا من نوفمبر 2020 متطوعا ،  ونجح هاشم في تطوير إستراتيجية إعادة تطوير شعار النادي وتصميم قميص اللاعبين، كما أدار استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصلى الاجتماعي وتسويق المحتوي.

‎ويعد هاشم هو عضو متطوع في ابراز مؤتمرات النادي والمعارض التجارية والأحداث الكبرى ، وأبرزها المساعدة في تطوير قطاع  الشباب  والناشئين فضلا عن التنسيق للفعاليات  الخيرية (مستشفى 57357 وذوي الاحتياجات الخاصة).

‎كما وضع خطة لترقية الملعب وغرف ملابس اللاعبين بنادي المقاولون العرب ، ويمتلك خبرات عديدة في المجال الرياضي أبرزها قائد الفريق في تذكرتي في كأس أفريقيا تحت 23 سنة (استاد القاهرة والسلام) خلال شهر نوفمبر 2019.

‎كما تواجد كمنظم الحدث في بروتوكول الكاف 2019  ، ومنسق الحدث في كأس العالم للكرة الطائرة 2019 - تحت 18 ، ومشرف البروتوكول في بطولات العالم لسلاح الشيش ، ورئيس اللجنة الرياضية في اتحاد طلاب الجامعة البريطانية في مصر.
 

‎أحمد هاشم  درس في الجامعة البريطانية في مصر - كلية إدارة الأعمال - قسم الأعمال الدولية  ، كما درس في جامعة لندن ساوث بانك - كلية إدارة الأعمال - قسم الأعمال الدولية .

‎وحصل هاشم علي العديد من الدورات التدريبة وأبرزها. دبلومة الادارة الرياضية من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA 

دبلومة ادارة الاحداث الرياضية و دبلومة القانون الرياضي و دبلومة في التسويق الرياضي ودبلومة الادارة المالية في المجال الرياضي من الاتحاد الدولي FIFA
‎ دورة التسويق الرقمي شهادة جوجل المهنية ، دورة أبحاث التسويق من الجامعة البريطانية في مصر ، التسويق الدولي من الجامعة البريطانية في مصر ، دورة سلوك المستهلك من الجامعة البريطانية فى مصر، دورة الإدارة الإستراتيجية من الجامعة البريطانية في مصر ، مبادئ الدعاية والعلاقات العامة من الجامعة البريطانية في مصر ، دبلومة التسويق الرياضي ، ودبلوم إعادة التأمين المتقدم (معهد التأمين المصري).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون العرب رابطة الاندية المحترفة أحمد هاشم احمد دياب أخبار الرياضة رابطة الأندیة المحترفة المقاولون العرب مجلس إدارة أحمد هاشم

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً

الرياض- البلاد أعلن مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد-حفظه الله- الموافقة على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً. وقرر مجلس الوزراء منح اللجنة الإشرافية للتخصيص في قطاع الرياضة صلاحية إصدار الموافقات على تخصيص الأندية الرياضية من الدرجات: (المحترفين، والأولى، والثانية، والثالثة، والرابعة).

 

وكان الأمير محمد بن سلمان، قد أطلق في 5 يونيو من عام 2023 الماضي مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بعد اكتمال الإجراءات التنفيذية للمرحلة الأولى، تحقيقاً لمستهدفات “رؤية السعودية 2030”. ويتضمن المشروع في المرحلة الحالية مسارين رئيسيين؛ أولهما، الموافقة على استثمار شركات كبرى وجهات تطوير تنموية في أندية رياضية، مقابل نقل ملكية الأندية إليها، والثاني طرح عدد من الأندية الرياضية للتخصيص بدءًا من الربع الأخير من العام الحالي. ويهدف المشروع إلى إيجاد فرص نوعية وبيئة جاذبة للاستثمار في القطاع الرياضي؛ لتحقيق اقتصادٍ رياضي مستدام، ورفع مستوى الاحترافية والحوكمة الإدارية والمالية في الأندية الرياضية، ورفع مستوى الأندية وتطوير بنيتها التحتية لتقديم أفضل الخدمات للجماهير الرياضية، ما ينعكس بشكل إيجابي على تحسين تجربة الجمهور. ويهدف نقل الأندية وتخصيصها بشكل عام إلى تحقيق قفزات نوعية بمختلف الرياضات في المملكة بحلول عام 2030، لصناعة جيل متميز رياضيًا على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بجانب تطوير لعبة كرة القدم ومنافساتها بصورة خاصة، للوصول بالدوري السعودي إلى قائمة أفضل 10 دوريات في العالم. كما يستهدف التخصيص أيضا زيادة إيرادات رابطة الدوري السعودي للمحترفين من 450 مليون ريال إلى أكثر من 1.8 مليار ريال سنويًا، إلى جانب رفع القيمة السوقية للدوري السعودي للمحترفين من 3 مليارات إلى أكثر من 8 مليارات ريال. ويأتي إطلاق هذا المشروع تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في القطاع الرياضي، الهادفة إلى بناء قطاع رياضي فعال، عن طريق تحفيز القطاع الخاص وتمكينه للمساهمة في تنمية القطاع الرياضي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري
  • ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي
  • ثروت سويلم ينتقد بيان بيراميدز حول مباراة سموحة: محاولة لمراضاة المستثمرين على حساب الأدب الرياضي
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • رابطة الأندية المحترفة: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من حيث انتهت
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق