ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد تداول واقعة لمهندس مصري يدعى عماد فايز مصابا بالشلل، حيث دخل لكنيسة العذراء في عزبة النخل ويزعم أنه شفي.

وقال  المهندس صاحب الواقعة فى تصريحات له عقب تداول الحدث أنه سقط من السلم وأصيب بكسر في منطقة الظهر، وعندما ذهب إلى الطبيب قام بالضغط بطريقة خاطئة على العمود الفقري، وحدث قطع في النخاع الشوكي، ومنذ ذلك الوقت وهو يجلس على كرسي متحرك بعد إصابته بالشلل الرباعي، بالإضافة إلى إصابته بضمور في المخ، أثر على حركة الكلام والأيدي حسب قوله.

وأشار إلى أنه لم يكن يستطيع الحديث بسبب مرضه، وأنه إذا أراد قول شيء، يحاول كتابته لزوجته ولكنه يفشل في السيطرة على القلم ويكتب شيئا مغاير تماما لما يريده، ولكن بعد ذهابه للكنيسة حدثت المعجزة، وهو لا يصدق حتى الآن ما حدث، قائلا: "الله موجود".

وتحدث عن يوم الواقعة التي وصفها بـ"المعجزة" قائلا إنه ذهب إلى مزار العائلة في مسطرد، حيث قال له الخادم في الكنيسة أنهم سيتوجهون في اليوم التالي إلى أديرة الصعيد في درنكة والمحرق في رحلة وسيذهب معهم، وعند ذهابه حدث كسر في إحدي عجلات الكرسي المتحرك واصفا الأمر أنه علامة من الله وسيشفى الآن ومستشعرا لصوت يطالبه بالعودة إلى كنيسته الأم في عزبة النخل.

ويتوجه في اليوم التالي للكنيسة الأم ويزعم أنه يرى السيدة العذراء أمامة  مضيفًا: "شوفت نور خفيف وبعدين اختفى قولت ده أكيد العدرا، فضل يروح ويجي مرتين، لحد ما لاقيت العذرا بنور قوي واقف قدامي، صرخت وفضلت أقول العدرا أهي"، يستكمل عادل أنه نهض مهرولا في اتجاه النور، وشفي بعدها.

المصدر: مصر تايمز

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

زمن عجيب وغريب.. شيخ مصري يرد على شائعات وفاته (صورة)

مصر – ردت صفحة الشيخ المصري عبد الغني العقالي الذي اشتهر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاته التي أثارت جدلا، على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن وفاته.

وقالت الصفحة في بيان: “حسبنا الله ونعم الوكيل، تلقينا كمية اتصالات كبيرة للاطمئنان على الشيخ، ولا صحة للخبر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ربنا يحسن ختامنا جميعا ويغفر لنا ولكم، والله أصبحنا في زمن عجيب وغريب”.

وأضافت في البيان: “صاحب البوست لا نعرفه من قريب ولا بعيد، لكن أصبح الأمر لم ريش مش أكثر”.

وتابعت قائلة: “نحن لسنا ضد أي نقد بناء، الشيخ تحت أمر أي حد في أي وقت، وحسبنا الله ونعم الوكيل فيما قيل فينا ما ليس فينا، وإلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم”.

وكان العقالي قد قال إنه يرتقي المنابر منذ أن كان في الصف الثالث الإعدادي.

وأفاد بأنه ومع تقدمه في السن أنشأ قناة على “يوتيوب”، لافتا إلى أنه أصبح يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع الدول العربية وفي العالم.

وأضاف أنه كان يشارك في الإذاعة المدرسية منذ صغره بالإضافة إلى أنه كان يعشق القراءة بدرجة كبيرة، إذ أنه يعتبرها هوايته الأولى والمفضلة، لذلك كان يحرص على شراء أكبر كمية من الكتب وفقا لحالته المادية.

كما أوضح الشيخ عبد الغني العقالي أنه يتبع جميع الطرق الصوفية، موضحا أنه محب للجميع ولا ينتمي إلى مذهب معين أو طريقة بعينها كما أنه لا يلتزم بطريقة تلزمه بأذكار معينة.

وأشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي كان لها فضل كبير في استقطاب متابعين وجمهور له من الدول العربية وجميع أنحاء دول العالم.

المصدر: “القاهرة 24”

مقالات مشابهة

  • رمضان عبد المعز: سيدنا النبي لم يمنع النساء من الصلاة في المساجد
  • بوريل عن غزة: "ليس حلا أن نغذي شخصا الليلة ليواجه الموت في اليوم التالي"
  • فضل دعاء الأم في الإسلام
  • أم تشتكي من معلمة جعلت ابنها ينظف الفصل كاملًا .. فيديو
  • مسؤول إسرائيلي: المعركة في لبنان تقترب وتوقيتها لم يتقرر بعد
  • معاريف: عقبات تحول دون قدرة إسرائيل على شن حرب واسعة ضد حزب الله في لبنان
  • زمن عجيب وغريب.. شيخ مصري يرد على شائعات وفاته (صورة)
  • قرار للنظام السوري يثير مخاوف واسعة في السويداء المنتفضة ضده.. انتقام من الأهالي
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • إياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو