سلط الأسطورة الهلالية ونجم الأخضر السابق محمد الدعيع، الضوء على اللقطة المثيرة التي شهدتها مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023.

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بلقب البطولة العربية، بعد الفوز على غريمه التقليدي الهلال، السبت الماضي، بهدفين مقابل هدف، في الأشواط الإضافية.

لفت البرازيلي أنديرسون تاليسكا أنظار الشارع الرياضي السعودي، على هامش فوزه بنهائي كأس لملك سلمان للأندية، بالتوجه بعلم النصر، ليضعه في منتصف الملعب معلنًا فريقه بطلًا للبطولة، على غرار وضع المدافع علي البليهي علم الهلال بمرسول بارك.

وعلق أسطورة حراسة المرمى السعودية محمد الدعيع، على واقعة غرز تاليسكا علم النصر بعد الفوز على الهلال والتتويج بالبطولة العربية، قائلا: "هناك فارق بين غرز البليهي علم الهلال في ملعب النصر ببطولة آسيا، وبين غرز تاليسكا علم النصر في ملعب الحوية بالطائف بعد الفوز على الهلال". بحسب سعودي سبورت.

اقرأ أيضاً ‏أبو زرعة المحرمي صانع النصر وحامل هموم الشعب رونالدو يذهل الجميع بما فعله مع مدرب الهلال عقب فوز النصر السعودي (فيديو) جورجينا تنشر صور جديدة مع الدون ”كريستيانو رونالدو بعد فوز النصر السعودي بكأس الملك سلمان ”شاهد” رونالدو لا يشبع وكاد أن يبكي.. ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج النصر السعودي بالبطولة العربية؟ طفل سعودي هلالي ”زعلان” على نتيجة المباراة: بصراحة النصر فاز بالغش! ”فيديو” بعد اعتداء لاعب الهلال علي البليهي .. تاليسكا يغرس علم النصر السعودي وسط الملعب ”فيديو جديد” عاجل: النصر السعودي يفوز على الهلال بثنائية ”رونالدو”.. ويتوج بلقب البطولة العربية لأول مرة في تاريخه ”فيديو” نجم الهلال يهز شباك النصر ويحتفل على طريقة رونالدو أنظار العالم تتجه صوب الطائف.. الهلال و النصر السعوديين في نهائي كأس الملك سلمان رابطة الدوري السعودي ترفض طلبا للنصر والهلال قبيل مواجهتهما النهائية زوجة نيفر تغري محترف الهلال السعودي بصورة على البحر وعبارة غزل رسميا.. تعديل موعد نهائي البطولة العربية للأندية بين الهلال والنصر

وفي سياق متصل، أنصف نجم الهلال السابق، محترف النصر أندرسون تاليسكا، في مشادته مع علي البليهي، قائلا: "كان يتعين على البليهي الانصراف من الملعب بعد المباراة وعدم الدخول في اشتباك مع تاليسكا، من حق لاعب النصر أن يفعل ما يشاء طالما فاز بالمباراة".

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: النصر السعودی علم النصر

إقرأ أيضاً:

السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية

#سواليف

قال تقرير صحفي، إن #مانشستر_سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يمانع في رحيل #حارس_المرمى_البرازيلي #إيدرسون، إلى #الدوري_السعودي، خلال #سوق_الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن مانشستر سيتي على علم بأن إيدرسون في محادثات مع أندية الدوري السعودي منذ مايو/أيار الماضي.

وأضاف: “مانشستر سيتي يحتفظ بموقفه، حيث يمكن لإدرسون المغادرة، في حال أراد ذلك”.

مقالات ذات صلة هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة” 2024/07/04

وأشار إلى أن إدارة السيتي تنتظر العرض الرسمي من النصر وأندية الدوري السعودي.

وتابع رومانو قائلا: “في حالة رحيل إيدرسون سيكون ستيفان أورتيجا هو الحارس الأساسي لمانشستر سيتي في الموسم الجديد”.

ووفقا لشبكة “جول” العالمية، قدم النصر السعودي عرضا لإيدرسون، حارس مانشستر سيتي، يتضمن عقدا لمدة عامين براتب يصل إلى 60 مليون يورو.

وأشارت إلى أن النصر يخطط للتفاوض مباشرة مع مانشستر سيتي، إذا وافق الحارس البرازيلي أولا على العرض.

مقالات مشابهة

  • رونالدو أسطورة صنعها المعجبون.. إحصائية مخيبة لنجم البرتغال في اليورو
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • محمد الذايدي: ‏مسيرة تاليسكا مع النصر هاهاها أنا نصراوي .. فيديو
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو