عدن (عدن الغد) خاص :

كرمت إدارة العميد نادي التلال الرياضي والثقافي عميد اندية الجزيرة العربية والخليج الطالب احمد سعيد باخبيرة لتفوقه التعليمي وحصوله على المراكز الاولى في نتائج شهادة الثانوية العامة القسم العلمي على مستوى المحافظات المحررة.

وفي لفتة رائعة عبرت عن اهتمام إدارة النادي بأبناءها، وذلك من خلال القدوم على خطوة التكريم في بادرة طيبة، هدفت لتشجيع ودعم المتفوقين، وعلى رأسهم الطالب احمد باخبيرة احد لاعبي فئة الشباب لكرة القدم والذي صنع تفوقا ملحوظا بين دراسته وممارسة هوايته الرياضة.

وخلال مراسيم التكريم أهدت قيادة النادي شهادة تقديرية للطالب باخبيرة الذي وبتفوقه أصبح نموذجا لزملائه ومثالاً يحتدى به، وكما جرى خلال الاحتفال تقطيع تورته خصصت بالمناسبة وفي أجواء رائعة ممزوجة بروح السعادة.

وقدمت إدارة النادي نيابة عن مجلس إدارته وكافة المنتسبين،  ارقى آيات التهاني والاعتزاز للطالب باخبيرة نجاحه الباهر الذي يعتبر محل اعتزازه له ولأفراد أسرته ويحق لهم التباهي والتفاخر بما حققه ولدهم، متمنين له دوام التوفيق والنجاح ونيل الشهادات العليا في المستقبل.

وعبر باخبيرة عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم خصوصا انه ياتي من قبل النادي الذي يجبه منذ صغره وتربى في اسواره، مؤكد انه سيبدل قصار جهده من اجل مواصلة مشواره الدراسي بالاضافة للاجتهاد اكثر في صفوف فريق الشباب مع كافة زملائه حتى يكون التلال رقما صعبا في البطولة القادمة ان شاء الله.

من جانبه ثمن والد الطالب البروفيسور سعيد باخُبيره  لفتة إدارة التلال من خلال التكريم تكريم ولده، واصفاً التكريم وسام للطالب وللأسرة المنتمية لهذا النادي العريق.

حضر التكريم كل من الكابتن عدنان السبوع نائب رئيس النادي والكابتن عادل سعيد امين عام والاستاذ عبد الكريم عبدالله مسؤول المال والممتلكات والكابتن حمادة الوادي مسؤول الناشط والأعضاء كل من المهندس جمال باهرمز مسؤول الاستثمار والاستاذ خالد ابو نجيب مسؤول العلاقات العامة والاستاذ مرفت امين مسؤولة النشاط النسوي والمسؤول الاعلامي نجيب المحبوبي، بالإضافة لحضور ولي امر الطالب والكابتن قيس محمد صالح والكابتن عماد فخر الدين.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بحبس مسؤول المقاصة في فرع مصرف الجمهورية – المغاربة

ليبيا – أمرت النيابة العامة بحبس مسؤول المقاصة في فرع مصرف الجمهورية – المغاربة.

نائب النيابة بمكتب النائب العام تولى تحقيق عمليات مصرفية غير مشروعة أَنْجَزْت داخل فرع المصرف؛ فجاءت محصِّلة التحقيق بدليل كافٍ لإثبات مسؤولية المتهم عن تكرار بيانات صرف مرتبات زبائن المصرف حتى استيسر له الاستيلاء على ستمائة وأربعة وتسعين ألف دينار، وبذلك انتهى المحقق إلى حبسه احتياطياً على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء: دعم قطاع السجون من خلال رعاية وتأهيل المستفيدين
  • طلاب البحر الاحمر.. الإنجليزى فى مستوى الطالب المتوسط
  • حبس مسؤول في أحد فروع «مصرف الجمهورية»
  • النيابة العامة تأمر بحبس مسؤول المقاصة في فرع مصرف الجمهورية – المغاربة
  • جامعة أجدابيا تكرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومدير إدارة شؤون الجامعات
  • مسؤول في حكومة الدبيبة: العمّات والخالات سبب من أسباب الفشل
  • مسؤول أمريكي: مستوى التهديد لقواعدنا في أوروبا هو الأخطر منذ 10 سنوات (CNN)
  • تكريم 9 من براعم التنس الأرضي في نادي الفيوم
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • إدارة النشاط الرياضى بنادى محافظة الفيوم تكرم 9 من براعم التنس الأرضي