واصل نجوم منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة انتصاراتهم المثيرة حينما تغلبوا على المنتخب السوري صاحب الأرض والجمهور بنتيجة (91/‏60) في المواجهة الجماهيرية التي جمعتهم يوم أمس (الإثنين) على صالة الفيحاء بالعاصمة السورية دمشق ضمن منافسات التصفيات الاسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. الفوز المثير أعطى الأفضلية لمنتخبنا للانفراد بصدارة المجموعة بين المنتخبات البقية التي دخلت في حسابات معقدة والوقوف على بقية النتائج للمواجهات المتبقية، حيث تبقت مواجهتان لمنتخبنا أمام الهند وإندونيسيا.

ومن دون شك، فإن قطار «الأحمر السلاوي» اثبت علو كعبه بانطلاقته بالتصفيات بعد تجاوز محطة المنتخب السوري الثالثة بكل بجدارة واستحقاق، وبفضل الجماعية والقتالية التي فرضوها نجومنا أمام عمالقة المنتخبات وآخرها يوم أمس المنتخب السوري وكانوا حينها على العهد بقيادة المتألق النجم مصطفى حسين الملقب بـ«Mosti» الذي أبدع بأدائه ومهاراته الفنية وسلاح الرميات الثلاثية وأثبت بأنه الرقم الصعب في منتخبنا بمعية بقية زملائه اللاعبين. واستطاع منتخبنا أن يفرض سيطرته الميدانية وسط تنويع الخطط الذي وضعها مدرب منتخبنا الإسباني ريكارد كاسياس بشكل مثالي في الجانبين الدفاعي والهجومي، الأمر الذي وضع المنتخب السوري في عجز وقف انطلاقة نجومية لاعبينا في تسجيل النقاط الذي وصل لفارق إلى (31 نقطة)، إذ شهدت نتيجة الأشواط الأربعة تفوق منتخبنا على النحو التالي:(19-13، 25-14، 21-17، 26-16)، فيما جاء أفضل المسجلين من بين نجومنا اللاعبين يتقدمهم هداف اللقاء مصطفى حسين وسجل 32 نقطة، ومزمل حمودة 14 نقطة، وميثم جميل 11 نقطة، وعلي جابر 8 نقاط، وعلي عقيل 7 نقاط، وديواين تشيزم 6 نقاط. إلى ذلك، سيخوض منتخبنا الوطني مواجهته الثالثة يوم غد (الأربعاء) أمام المنتخب الإندونيسي عند الساعة الخامسة والنصف.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المنتخب السوری

إقرأ أيضاً:

نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل

يشارك فى مسلسل «نقطة سوداء» عدد من نجوم الفن المميزين، مؤكدين سعادتهم بالتعاون مع النجمة وفاء عامر والمخرج محمد أسامة، متمنين أن المسلسل ينال إعجاب الجمهور.

أعربت الفنانة ناهد السباعى عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسلها الجديد «نقطة سوداء»، رغم جميع الظروف المؤلمة التى مرت بها خلال تصويره، بينها وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقى، مؤكدة وقوف فريق العمل إلى جانبها وعدم تركها وحيدة فى أصعب اللحظات.

وقالت ناهد السباعى، إن رحلة تصوير «نقطة سوداء» ممتعة ولا تنسى كواليس العمل وتصويره خاصة وسط فريق يضم عددًا من الفنانين القريبين لها، لافتة إلى أنها قضت أكثر من 6 أشهر فى تصوير المسلسل شملت هذه الفترة ذكريات لا يمكن محوها من الذاكرة.

وقدمت «السباعى»، الشكر لجميع من وقف إلى جانبها خلال الفترة الصعبة التى مرت بها عند تصوير مسلسل «نقطة سوداء»، فقد كانت مليئة بالمشاعر المتناقضة بين حزن وفرح وحب وعمل شاق وتحد، بحسب تعبيرها.

كما وجهت الشكر للمخرج محمد أسامة الذى حرص على تزويدها بالتعليمات والإرشادات طوال تقديمها للدور، وأيضا المشرفة عن المكياج مونيكا، لما تتمتع به من لمسات رائعة، كما وجهت الشكر لزملائها فى المسلسل أحمد مجدى، وأحمد فهمى، إذ أعربت عن حبها العميق لهما، وسط تأكيدها أن هناك أعمالًا كثيرة جمعتهم سابقا.

وكشف الفنان أحمد عزمى، عن تفاصيل مشاركته فى مسلسل نقطة سوداء، قائلًا: «أجسد شخصية شخص يدعى أيمن، وهذه الشخصية جديدة ومختلفة عليا ولم يسبق لى تقديمها من قبل، وكواليس العمل كلها ممتعة».

وعن تعاونه مع النجمة وفاء عام ونجوم العمل، أكد أنه سعيد جدا بالتعاون معهم ومشاركة الفنانة وفاء عامر، وناهد السباعى، أحمد فهمى، وباقى فريق العمل.

ووجه الفنان أحمد عزمى، الشكر لكل الجمهور المنتظر عرض مسلسل «نقطة سوداء»، متمنيًا أن العمل يكون فى محل ثقة الجمهور لصناع العمل، مشيرًا إلى أن المشاهدين ينتظرون عملًا فنيًا يحترم الأسر المصرية، لذا فإن العمل يدور فى شكل اجتماعى تشويقى.

وأعرب الفنان أحمد فهمى، عن سعادته بالتعاون مع فريق عمل مسلسل «نقطة سوداء»، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور، لافتًا إلى أن فريق العمل حريص على أن يقدم عملًا فنيًا يليق بالأسرة المصرية والمشاهد.

ونشر الفنان أحمد فهمى، مقطع فيديو ترويجيًا للمسلسل عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى، وعلق عليه قائلًا: «رحلة جديدة وقصة جديدة مع عمر السيوفى.. نقطة سودا».

وكشفت الفنانة هدى الاتربى، تفاصيل شخصيتها فى مسلسل نقطة سوداء، وذلك بعد نجاحها فى مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفى، فى سباق رمضان 2024.

وقالت هدى الإتربى، إنها سعيدة بالمشاركة فى مسلسل «نقطة سوداء» المقرر عرضه خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أن المسلسل مقسم إلى أجزاء عديدة.

وعن تفاصيل شخصيتها فى مسلسل نقطة سوداء، قالت هدى الإتربى: دورى مركب جدًا هدخل وسط عائلة بهدف تنفيذ مخطط، والمخطط ده أنى هأذى وانتقم من العائلة فى أحد الأشخاص، وأنا حبيت الشخصية هى توكيسك موت.

مقالات مشابهة

  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية