تمكّن طفل بريطاني تعرض لبتر ساقيه من تسلق قمة جبلية بارتفاع 238 متراً وجمع مليوني جنيه استرليني (2.54 مليون دولار) لمساعدة الشباب المعاقين والمرضى الآخرين. وتعرض توني هودجيل الذي يبلغ من العمر 8 سنوات لسوء المعاملة، مما أدى إلى بتر ساقيه، ومروره بحالات متنوعة من الخوف، حسب موقع 24 الإلكتروني. واستطاع هودجيل من تسلق قمة أوريست هيد في منطقة ليك ديسكريت وجمع مليوني جنيه استرليني (2.

54 مليون دولار) لمساعدة الأطفال والمرضى المعاقين، وتمكينهم من التغلب على التحديات التي تواجههم في الحياة. وانضم إلى هودجيل أسطورة تسلق الجبال السير كريس بونينغتون (89 عاماً)، الذي قام بـ19 رحلة استكشافية في جبال الهيمالايا وتسلق جبل إيفرست أربع مرات. وكانت هناك أيضاً مفاجأة في انتظار هودجيل عندما اقترب من القمة، حيث انضم الجندي المخضرم في الجيش البريطاني هاري بوذا ماغار خلفه في المرحلة الأخيرة، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out” من بطولة صوت النجمة آيمي بوهلر، صدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثالث على التوالي.

بلغت  عائدات الفيلم على مستوى العالم 863.3 مليون دولار، جمع منها 411.9 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و451.3 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا، وفق موقع "بوكس اوفيس موجو".

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار). كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • شعبة الأجهزة الكهربائية: توقعات بارتفاع حجم سوق الأجهزة المنزلية في مصر إلى 9 مليارات دولار
  • الكشف على مليوني شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • تضم مليوني عضو.. إغلاق 19 قناة على تلغرام تروج للدعارة بالعراق
  • غدا .. جنح أبو حماد تبدأ أولى جلسات قضية سرقة 22 مليون جنيه من رجل أعمال
  • 292 مليون شخص يتعاطون المخدرات بارتفاع قدره 20 في المائة خلال العقد الأخير
  • ارتفاع تكاليف تأمين السفن بعد غرق السفينة توتور
  • 5 عادات يومية تتسبب في دوالي الساقين.. تعرف عليها
  • 4.97 مليار برميل احتياطي النفط الخام والمكثفات بنمو 1%.. وإنتاج 44.4 تيراواط من الكهرباء بارتفاع سنوي 6.4%