زارت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين المعسكر التدريبي لكيان سند شباب الدلتا، والذى ينظمه بالنادي الاجتماعي بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الرياضي، إستعدادا للموسم الثاني على التوالي، خلال الفترة من 12 حتى 14 أغسطس الجاري.

جاء ذلك بحضور طارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب واعضاء هيئة المكتب بكيان سند شباب الدلتا، والشباب والفتيات أعضاء الكيان المشاركين في المعسكر التدريبي بالنادي الاجتماعي بمركز التنمية الشبابية.

واستعرض أعضاء كيان سند شباب الدلتا مع  الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أثناء حضورها المعسكر التدريبي، الهدف من معسكر كيان سند شباب الدلتا خلال هذه الفترة، وذلك للاستعداد للموسم الثاني على التوالي، بالإضافة إلى إعداد الشباب و صقل مهاراتهم للقيادة، وحثهم علي العمل التطوعي عن طريق بعض التدريبات التي تتضمن "العمل الجماعي - العمل التطوعي -  إدارة الأزمات - إدارة الوقت - أعداد الشخصية القيادية "، والتي استمرت علي مدار ثلاثة أيام متتالية.

وأكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة خلال زيارتها لمعسكر أعضاء كيان سند شباب الدلتا بالدقهلية، على أهمية الدور الذي يقوم به الكيان وأهمية مثل هذه المعسكرات فى التدريب وتنمية المهارات والقدرات لدي أعضاء كيان سند شباب الدلتا، وأنها تنتظر المزيد من الكيان خلال الفترة المقبلة من حيث المبادرات والفعاليات وتدريب الشباب من خلال ورش العمل التدريبية فى مجال التنمية البشرية، ومشاركة كيان سند شباب الدلتا في اللقاءات الحوارية التي تنفذها المديرية تحت شعار ساند لدعم الشباب على مواجهة التغيرات المجتمعية.

وأشادت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، خلال زيارتها لمعسكر كيان سند شباب الدلتا بما شهدته، واكدت على دعم وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لجميع الكيانات الشبابية، وأنها تتوقع موسم قوي من الكيان مؤكدة على أهمية العمل التطوعي، واضافت قائله " أنا مكتبي مفتوح ليكم في اي وقت و اللي عنده اي مشكله يجي لى "، و في النهاية شكرت أعضاء الكيان وتمنت لهم النجاح والتوفيق خلال الموسم الجديد.

IMG-20230814-WA0179 IMG-20230814-WA0177 IMG-20230814-WA0178 IMG-20230814-WA0183 IMG-20230814-WA0176 IMG-20230814-WA0181 IMG-20230814-WA0182 IMG-20230814-WA0180 IMG-20230814-WA0175

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الشباب والرياضة بالدقهلية وزارة الشباب والرياضة وزارة الشباب والریاضة IMG 20230814

إقرأ أيضاً:

دعم مستشفيات الدقهلية بـ 16 جهاز أشعة خلال النصف الأول من 2024

استعرض الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة الصحة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، إنجازات إدارة الأشعة خلال النصف الأول من العام الجارى  في رفع كفاءة المستشفيات ودرجة الجاهزية بما يضمن تقديم أعلى مستويات الخدمة الطبية.

وأكد وكيل الوزارة، أن الإدارة قامت  خلال الأشهر الـ 6 الماضية بتركيب 16 جهاز أشعة متنوع بالمستشفيات ونحو  6 طابعات علاوة على اجراء معاينة  لجهازين رنين مغناطيسى بمستشفى ميت غمر والسنبلاوين.

وأضاف مكين أنه تمت الموافقه على امداد مستشفى السنبلاوين و المنزله بجهاز ماموجرام وإمداد مستشفى نبروه ومستشفى بلقاس ومستشفى اجا بأجهزة دوبلر

وتم الانتهاء من تجهيز غرفه الاشعة المقطعية لمستشفى تمى الامديد، بالإضافة إلى امداد مستشفى المنزلة و أجا بجهازي إييكو، وتم عمل عقود صيانه لجميع أجهزة الأشعة المقطعية وبعض الأجهزة الاخرى عن طريق هيئة الشراء الموحد، ومعاينة غرف الأشعة بكل المستشفيات.

وخلال الأشهر الماضية جرى إمداد مديرية الشئون الصحية بالدقهلية بسيارة اشعه مقطعيه متنقلة وسيارة مامو جرام متنقلة لكلا من مستشفى شبراهور و جمصة والمطرية وإدارة أجا

وأعرب وكيل الوزارة، عن تقديره للدكتور محمد فوزي مساعد الوزير لشئون الأشعة والمشرف العام على الإدارة العامة للأشعة، وإدارة الأشعة بالمديرية .
 

مقالات مشابهة

  • ضبط كيان تعليمي وهمي ينصب على المواطنين بمحافظة المنيا
  • صحة الدقهلية: دعم المستشفيات الحكومية بـ16 جهاز أشعة خلال النصف الأول من العام
  • وكيل شباب ورياضة القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة
  • دعم مستشفيات الدقهلية بـ 16 جهاز أشعة خلال النصف الأول من 2024
  • شباب الدقهلية تطلق سلسلة من الدورات التدريبية لأعضاء أندية التطوع بميت غمر
  • نصب عليهم عبر الإنترنت.. سقوط صاحب كيان تعليمي وهمي في الوايلي
  • انطلاق فعاليات ورشة «حرفتك مهنتك» بمركز شباب ميت غمر
  • وكيل «رياضة كفر الشيخ» يبحث استعدادات مراكز الشباب لانطلاق مبادرات الصيف
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين
  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية