برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)، من سمات شخصيته أنه متفائل، نشيط، صادق، متعدد المواهب، مغامر، كريم، مرح، فضولي.

وإليك توقعات برج الحمل وحظك اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023 على المستوى العاطفي والصحي والمهني، تعرف عليها خلال السطور التالية.

برج الدلو .. حظك اليوم الاثنين 14 أغسطس2023 :اتبع قلبك برج القوس .

.حظك اليوم الاثنين 14 أغسطس 2023 : خصص وقت للرياضة توقعات برج الحمل وحظك اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023

الكون بجانبك ويدعمك للقيام بحركات جريئة واستكشاف آفاق جديدة، يمكنك توقع بعض الفرص غير المتوقعة في طريقك لذلك لا تتردد في العمل عليها.

توقعات برج الحمل صحيا

تأكد من أنك تتناول طعامًا صحيًا ، وأنك تمارس ما يكفي من التمارين الرياضية ، وتهتم بصحتك العقلية والعاطفية، استمع إلى جسدك واسترح عند الحاجة ، لأن الضغط على نفسك بشدة قد يؤدي إلى الإرهاق.

توقعات برج الحمل مهنيا

أنت مدفوع ومصمم على النجاح ، والكون يدعم طموحاتك، انطلق في مشاريع جديدة ، وقدم أفكارًا جديدة ، واعرض مهاراتك للزملاء والرؤساء، أنت على استعداد لترك انطباع إيجابي والتقدم نحو أهداف حياتك المهنية.

برج الحمل اليوم عاطفيا

قد يشعر الأزواج بإحساس متجدد بالعاطفة والإثارة ، مع وجود فرص لاستكشاف أبعاد جديدة لعلاقتهم، استفد من طاقة اليوم وأظهر لمن تحب مدى اهتمامك.. 

توقعات برج الحمل الفترة المقبلة

مع وجود طاقة الكون إلى جانبك ، فهذا هو الوقت المناسب لتحمل المخاطر واستكشاف فرص استثمارية جديدة، ثق في غرائزك وكن منفتحًا على الاحتمالات الجديدة ، حيث أن الكون لديه طريقة لتقديم النعم المالية غير المتوقعة عندما لا تتوقع ذلك. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج الحمل برج الحمل اليوم برج الحمل وحظك اليوم توقعات برج الحمل توقعات برج الحمل

إقرأ أيضاً:

"برود ببرود"| رامي جمال يخوض تجربة غنائية جديدة

كشف المطرب رامي جمال عن موعد إطلاق أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "برود ببرود"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

تفاصيل أغنية برود ببرود لـ رامي جمال 

شارك رامي جمال جمهوره ومحبيه البوستر الرسمي للأغنية عبر صفحته الشخصية، معلقا عليها بموعد طرحها "ميعادنا يوم الاتنين المقبل الساعة 8 إن شاء الله".

رامي جمال

على صعيد آخر، يستعد الفنان رامي جمال لحفله الصيفي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، والتي تضم عدد كبير من الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية التني تناسب الأعمار كافة.

 

موعد حفل رامي جمال في العلمين وأسعار التذاكر 

يقام حفل رامي جمال في الثاني من أغسطس داخل منطقة ميوزيكال أرينا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكرتوني الخاص بها.

 

تنطلق فعاليات العلمين، الليلة، وتستمر حتى 30 أغسطس المقبل، حيث يمتلىء جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة المهمة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

رامي جمال

 وللمرة الأولى يكون للأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبته” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

 

 وفي سياق الحفلات الغنائية، يحمل مهرجان العلمين هذا العام، توليفة غنائية متنوعة بجانب جدوله الترفيهي المفعم بالأنشطة التي تلائم كل الأعمار والأجيال.

 

قائمة نجوم حفلات مهرجان العلمين 2024

يعيش روّاد مهرجان العلمين في دورته الثانية مكتبة موسيقية وغنائية مميزة، مع أبرز نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، وبعضهم للمرة الأولى ،وتأتي قائمة الحفلات كالآتي:

 

تفتتح الحفلات مع الفنان مدحت صالح في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي، وفي 12 يوليو حفل الكينج محمد منير.

 

وفي 18 من يوليو ليلة طربية خاصة مع القيصر كاظم الساهر، ويشارك الفنان تامر حسني في 26 يوليو والموسيقار نادر عباسي في 25 من يوليو 

 

ويفتتح الموسيقي الكبير عمر خيرت والفنان هاني شاكر حفلات شهر أغسطس، وفي اليوم التالي  يقدم رامي جمال .

 

ويحيي الفنان عمرو دياب حفله في التاسع من أغسطس والفنانة ديانا حداد 10 أغسطس.

 

وفي 16 من أغسطس ثلاثية غنائية من نوع خاص بتوليفة موسيقية نوعية مع “مسار إجباري، حمزة نمرة، والفنانة الجزائرية سعاد ماسي”

 

والفريق الغنائي كايروكي مع جمهوره في 23 أغسطس، والختام مع مغني الراب الشهير ويجز في 30 من أغسطس.

 

دعم مهرجان العلمين 2024 لأهل غزة 

وقررت إدارة المهرجان 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم أهالي غزة في حربهم الضارية مع الكيان الصهيوني .

 

يضم المهرجان 35 فعالية ترفيهية مع 12 حدثا رياضيا عالميا بين الألعاب الفردية والجماعية، تناسب اهتمام روّاده من كل الأعمار.

 

للمرة الأولى تبادل الفعاليات مع موسم الرياض 

وللمرة الأولى في مهرجان مصري يتم تبادل الفعاليات مع أبرز مهرجانات السعودية، حيث تم التعاون مع هيئة الترفيه لتقديم 6 مسرحيات من موسم الرياض في العلمين، بجانب لإقامة مهرجان الطعام للتعرف على مختلف الأطعمة العاملية وتقاليدها ومكوناتها.

 

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تفاصيل تعاون مهرجان العملين في دورته الثانية 2024 مع موسم الرياض في إقامة عدد من الفعاليات الفنية في مصر والمملكة العربية السعودية.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إن مهرجان العلمين هذه السنة دخل في تعاون وبروتوكول مع موسم الرياض وهيئة الترفيه، موجها لهم الشكر على هذا التعاون.

كارمن سليمان تروج لأغنيتها الجديدة "حبايب قلبي" بأجواء صيفية مبهجة هل ألغى عمرو دياب تعاقده مع منصة أنغامي؟ فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية منذ طرحه رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث ألبوماته الغنائية "أنا جامد كده كده" شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل فتيل الأزمة برسالة ساخرة| ما الحكاية؟ نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها كليب "يلعن البعد" إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال أسبوع عرضه بالسينمات ماجدة الرومي تقابل جمهورها في حفل غنائي ضخم بمهرجان العلمين مروة نصر تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "بقيت جبروت" كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل مسرحية "السندباد"

مقالات مشابهة

  • في أول ظهور لها.. مارجوت روبي تتألق في الحمل بفستان منقط
  • "برود ببرود"| رامي جمال يخوض تجربة غنائية جديدة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمباراة مودرن سبورت
  • البنوك تضخ 72 مليار درهم قروضاً جديدة للقطاع الخاص بالسوق الإماراتية
  • برج العذراء: ابتعد عن التذمر.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 13 يوليو 2024
  • تسليم 50 عمارة بمشروع سكن مصر بمدينة المنصورة الجديدة 4 أغسطس المقبل
  • 4 أغسطس المقبل.. تسليم 50 عمارة بمشروع «سكن مصر» بمدينة المنصورة الجديدة
  • تعرف على توقّعات برج الحمل اليوم 12يوليو 2024
  • أرامكو تعلن نتائج الربع الثاني من 2024 في 6 أغسطس المقبل
  • برج الثور: تجنب التسلط.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 11 يوليو 2024