فسّر المستشار معتز خفاجي رئيس محكمة أمن الدولة العليا ورئيس دائرة الإرهاب السابق، كراهية جماعة الإخوان الإرهابية للقضاء المصري، قائلا: "الإخوان يتمنون حكم مصر، حاولوا تنفيذ مذبحة للقضاة، وعند العودة إلى الملك فاروق نجد أنهم خدعوه وأقنعوه بأن يطلق لحيته وفي عهد جمال عبد الناصر حاولوا قتله في المنشية".

وأضاف "خفاجي"، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج "الشاهد"، على قناة "إكسترا نيوز": "جماعة الإخوان الإرهابية لا تريد تغيير فكرها، وتربي النشء على هذا الفكر حتى عندما يدرسون في الجامعة، ثم يدفعون بهم إلى بعض مؤسسات الدولة التي يريدون اختراقها مثل الجامعات، مثلا، كان طلابهم يحصلون على تقديرات عالية حتى يكونوا معيدين".

وتابع رئيس محكمة أمن الدولة العليا ورئيس دائرة الإرهاب السابق: "جماعة الإخوان الإرهابية ترى أن القضاء المصري حجر عثرة أمامهم، لأن القاضي المصري لن يحكم إلا بالعدل، ولن يحكم بأهواء أو نظرة دينية مطلقة، أو يفرق بين المتهمين على أساس ديني أو يتأثر بالرأي العام".

وأكد المستشار معتز خفاجي رئيس محكمة أمن الدولة العليا ورئيس دائرة الإرهاب السابق، أن القاضي مواطن مصري مستقل ولا علاقة له بأي شيء إلا القانون والأوراق المعروضة أمامه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإخوان الإرهابية الدكتور محمد الباز إكسترا نيوز الكاتب الصحفي أمن الدولة العليا برنامج الشاهد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لبنان يشهد أكبر عملية نزوح بسبب العدوان الإسرائيلي ورئيس الحكومة يكشف التفاصيل

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي أن بلاده تشهد أكبر عملية نزوح، وقد تصل إلى نحو مليون شخص جراء العدوان الإسرائيلي.

وأضاف ميقاتي وفق تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، أن الحكومة تتابع شؤون النازحين بالكامل عبر الوزارات المعنية، والدولة تقوم بكل ما يلزم ضمن إمكاناتها لتأمين النازحين، مشددا على أن الأجهزة المعنية تعمل على توفير التدابير الأمنية اللازمة للنازحين داخل مراكز الإيواء وحماية الممتلكات الخاصة.

وقال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية إن لبنان يواجه وضعا صعبا.. والدولة تعمل بأجهزتها كافة على تمرير المرحلة الحالية، وقال « ليس أمامنا إلا الخيارات الدبلوماسية، ونؤكد ضرورة تطبيق القرار 1701 لتهدئة الوضع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية».

وشدد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية على أن بلاده تعيش في مرحلة صعبة، لافتا إلى أنه يجري العمل على الأصعدة السياسية والدبلوماسية لتهدئة الأوضاع، وتأمين استمرارية وسلامة المرافئ لتكون حاضرة لخدمة اللبنانيين بأنحاء البلاد كافة.

مقالات مشابهة

  • بمختلف التهم الإرهابية والجنائية.. الأمن الوطني العراقي يكشف حصيلة عملياته لهذا الشهر
  • وزير الدفاع يتحدث عن الحل الأمثل للقضاء على الخطر المتربص بالجميع من قبل الحوثيين
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لكِ الله يا مصر ( ٩ )
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. لبنان يشهد أكبر عملية نزوح بسبب العدوان الإسرائيلي ورئيس الحكومة يكشف التفاصيل
  • إضافة عضو جديد بالدائرة الأولى جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون
  • انتهاء توزيع العمل بمحكمة استئناف طنطا وإضافة عضو جديد لدائرة الإرهاب
  • الرئيس الإيراني: هجمات العدو الصهيوني على لبنان جريمة حرب مكشوفة تعكس طبيعته الإرهابية
  • القضاء التونسي يفتح تحقيقا ضد وزير الخارجية السابق بتهمة التآمر
  • الزمالك المصري يُتوج بكأس السوبر الأفريقي