قاد المدافع الفرنسي رافاييل فاران فريقه مانشستر يونايتد لانتصار صعب على ضيفه وولفرهامبتون 1 – صفر مساء الاثنين في الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقمص فاران دور البطولة وسجل هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 76 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله أرون وان بيساكا ، وسدد برأسه في الشباك.

وكان بمقدور وولفرهامبتون أن يدرك التعادل قبل سبع دقائق من النهاية عندما سدد فابيو سيلفا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أندري أونانا تصدى لها ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

كما أبدع الحارس الكاميروني أونانا المنضم حديثا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي وأنقذ مرمى مانشستر من هدف مؤكد في الدقيقة 55 وتصدى ببراعة لتسديدة قوية لماتيوس كونيا من على حدود منطقة الجزاء.

المصدر وكالات الوسومالدوري الإنكليزي مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الدوري الإنكليزي مانشستر يونايتد وولفرهامبتون مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

رأيكم يهمنا.. مانشستر يونايتد يستطلع رأي جماهيره حول خطط تطوير أولد ترافورد


مانشستر (د ب أ)
بدأ نادي مانشستر يونايتد عملية لاستطلاع رأي جماهيره بشأن ملعب أولد ترافورد معقل الفريق، والخطط المقترحة لتطويره. ويفاضل النادي الإنجليزي بين خيارين، أولهما إعادة تطوير الملعب الحالي بتكلفة تبلغ حوالي مليار جنيه إسترليني (3ر1 مليار دولار) أو بناء ملعب جديد على أرض مجاورة مملوكة للنادي بتكلفة تبلغ ملياري جنيه إسترليني.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن جيم راتكليف، المالك المشارك لمانشستر يونايتد، يميل لفكرة إنشاء ملعب جديد، ويركز فريق العمل الذي تم تشكيله في شباط/فبراير الماضي على بناء ملعب سعته 100 ألف متفرج بدلا من تطوير الملعب الحالي.
وأعلن مانشستر يونايتد عن إرسال استطلاع رأي لجماهيره عبر البريد الإلكتروني يوم الجمعة لحاملي التذاكر الموسمية وأعضاء النادي لضمان أن آراء المشجعين ستكون إحدى ركائز الرؤية المستقبلية لتطوير ملعب أولد ترافورد. وقالت كوليت روش مديرة العمليات في يونايتد «نريد التعرف على آراء أكبر عدد ممكن من المشجعين خلال هذه العملية لضمان قدرتنا على فهم ما يريده جمهورنا من ملعب عالمي في المستقبل».
وأضافت أن استطلاع الرأي سيتضمن أيضا التعرف على رغبة الجماهير بشأن تجديد الملعب الحالي أم بناء ملعب جديد. وسيكون لدى جماهير مانشستر يونايتد مهلة تنتهي في 6 أكتوبر المقبل لاستكمال إجراءات هذا الاستطلاع قبل بدء المرحلة الثانية منه بالتعرف على رغبات سكان المدينة والجماهير العامة.
من جانبه، قال جاري نيفيل قائد فريق مانشستر يونايتد السابق «لقد تطور أولد ترافورد طوال تاريخه، وقد وصلنا إلى مرحلة تتطلب تطويرا جديدا يضمن لمانشستر يونايتد ملعبا عالميا يليق بأعظم ناد وجماهير في العالم».

أخبار ذات صلة أيك أثينا يضم الفرنسي مارسيال حتى 2027 استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!

مقالات مشابهة

  • التعادل يحكم موقعة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • رأيكم يهمنا.. مانشستر يونايتد يستطلع رأي جماهيره حول خطط تطوير أولد ترافورد
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق