أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة اليوم .. بدء استقبال طلبات الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2023 قرقاش يؤكد التزام الإمارات التاريخي باستقرار وازدهار اليمن

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توجه أمس إلى الأراضي المقدسة عدد من الأيتام المتفوقين في امتحانات الثاني عشر هذا العام لأداء مناسك العمرة، وذلك تكريماً لهم على النتائج المشرفة التي أحرزوها في الامتحان، وتقديراً لتميزهم العلمي والأكاديمي.

وأشرفت هيئة الهلال الأحمر على تنفيذ توجيهات سمو رئيس «الهيئة»، وإجراء الترتيبات اللازمة لتسهيل عملية سفرهم إلى الأراضي المقدسة، وتوفير السبل كافة التي تمكنهم من أداء المناسك بسهولة ويسر. 
وتأتي توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، تعزيزاً للدور الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر في مجال توفير الرعاية اللازمة للأيتام في مختلف المجالات، خاصة الجانب التعليمي الذي يحظى باهتمام خاص من سموه، حيث تكفل «الهيئة» آلاف الأيتـــام في المراحل التعليمية المختلفة، وتوفر لهم كل الظروف الملائمة لمواصلة مسيرتهم التعليمية، وتيسير سبل التفوق والنجاح لهم. كما تأتي هذه المبادرة تقديراً وعرفاناً للأيتام على مثابرتهم الدراسية وما بذلوه من جهد أكاديمي، مكنهم من أن يكـــونوا فـــي طليعـــة المتفوقين في امتحانات هذا العام، وتشجيع أقرانهم على حذو حذوهم في السنوات المقبلة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن زايد الإمارات الظفرة الهلال الأحمر الإماراتي العمرة

إقرأ أيضاً:

طحنون بن زايد: الذكاء الاصطناعي أصبح يشكل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبلنا

أطلق الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة "إم جي إكس"، شراكة عالمية للاستثمار في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي.

وقال الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، عبر إكس، إن "الشراكة العالمية تجمع "أم جي إكس" و"بلاك روك" و"غلوبال إنفراستركتشر باتنرز" و"مايكروسوفت" للاستثمار في مراكز البيانات الجديدة والموسعة بحجم استثمارات يصل إلى 100 مليار دولار لتلبية الطلب المتزايد على القدرة الحوسبية الفائقة".
وأكد أن "الذكاء الاصطناعي لم يعد مجرد قطاع من القطاعات الصناعية المستقبلية، بل أصبح يشكل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبلنا، وما نقوم به اليوم من استثمارات وشراكات في هذا المجال سيؤسس لمستقبل أكثر استدامةً".

أطلقنا اليوم "الشراكة العالمية للاستثمار في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي" والتي تجمع "أم جي إكس" و "بلاك روك" و"جلوبال إنفراستركتشر باتنرز" و "مايكروسوفت" للاستثمار في مراكز البيانات الجديدة والموسعة بحجم استثمارات يصل إلى 100 مليار دولار لتلبية الطلب المتزايد على القدرة… pic.twitter.com/AdmaDGHIxC

— Tahnoon Bin Zayed Al Nahyan (@hhtbzayed) September 18, 2024

مقالات مشابهة

  • 249 قاضيا يؤدون اليمين القانونية بعد موافقة الملك على تعيينهم 
  • "الحج والعمرة" توصي بضرورة حماية الأقدام أثناء أداء المناسك
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتعيين مدير تنفيذي في هيئة الطرق والمواصلات
  • حمدان بن محمد يُصدر قراراً بتعيين مدير تنفيذي في هيئة الطرق والمواصلات
  • طحنون بن زايد: الذكاء الاصطناعي أصبح يشكل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبلنا
  • حمدان بن زايد: متابعة أحوال المواطنين تتصدر سلم الأولويات قيادتنا الرشيدة
  • حمدان بن زايد يزور مجلس محمد الفلاحي الياسي ويلتقي المواطنين
  • حمدان بن محمد: الدبلوماسية الإماراتية نموذج عالمي بفضل جهود عبدالله بن زايد
  • حمدان بن محمد خلال لقائه عبدالله بن زايد: الإمارات نموذج للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة
  • شريك هيئة الأدب بتبوك يقيم ندوة تثقيفية حول التراخيص الإعلامية