أكد المستشار معتز خفاجي رئيس محكمة أمن الدولة العليا ورئيس دائرة الإرهاب السابق، أن مصر عانت كثيرا خلال السنوات الماضية، موضحًا: "الله يكون في عون الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ بداية الثورة وحتى الآن، وكل القضايا التي فصلت فيها تعتبر استنزافا لمقدرات الدولة المصرية".

وأضاف "خفاجي"، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج "الشاهد"، على قناة "إكسترا نيوز": "كلنا نرى النهضة التي حدثت في مصر، وتم تدشين مشروعات كثيرة في الزراعة والصناعة وقناة السويس والاستزراع السمكي والنقل مثل القطار السريع".

وتابع رئيس محكمة أمن الدولة العليا ورئيس دائرة الإرهاب السابق: "الرئيس عبد الفتاح السيسي عينه على المستقبل البعيد، وهناك محرضون يقولون إن هذه القطارات والمشروعات لن تفيدنا، ولو كنت مكان الرئيس عبد الفتاح السيسي لغضبت.. عيب أن يُقال ذلك، أما بالنسبة لغلاء الأسعار، فإن مصر ليست المتضررة فقط، هذا الأمر تعرض له الجميع".

وواصل: "مصر ليست دولة غنية، وما تصدره ليس كبيرا، كما أن عدد السكان كبير للغاية والمواطن المصري يجب أن يحصل على الخدمات المختلفة".

وفي نهاية الحوار، أكد المستشار معتز خفاجي رئيس محكمة أمن الدولة العليا ورئيس دائرة الإرهاب السابق أنه ينام مرتاحا بسبب الأحكام القضائية التي أصدرها طوال مسيرته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن الدولة العليا القضائية المستشار معتز خفاجي

إقرأ أيضاً:

بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منع الرئيس الأمريكي جو بايدن، بشكل قاطع إجراء اختبار إدراكي أو الخضوع لفحص طبي مستقل، لتحديد ما إذا كان يعاني من أي حالات عصبية، لكنه أصر على أنه يمتلك الطاقة والقدرة على الترشح للرئاسة وهزيمة الرئيس السابق دونالد ترامب، حسب ماورد بفضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، منذ قليل.

وتجنب "بايدن" في مقابلة مع شبكة "ABC Newes"، الأخطاء اللفظية والجمل غير المكتملة التي ميزت أداءه الكارثي في ​​المناظرة مع ترامب الأسبوع الماضي، وكانت إجاباته عبارة عن مزيج من الهجوم والدفاع والإنكار.

وقال "بايدن" عندما سُئِل عن إجراء اختبار إدراكي: "أخضع لاختبار إدراكي كل يوم، كل ما أفعله هو القيام بحملة انتخابية، أنا لا أقود الحملة فحسب، بل أدير العالم".

وقال إن "الرب القدير" وحده قادر على إقناع بايدن بضرورة الانسحاب من السباق، ولا أصدق العديد من استطلاعات الرأي التي تشير إلى أنني سأتخلف عن الرئيس السابق ترامب، وأصر على أنه قادر على الفوز في نوفمبر.

وأضاف: "كل خبراء استطلاعات الرأي الذين تحدثت إليهم قالوا لي إن الأمر محسوم، لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي في هذه الحملة".

مقالات مشابهة

  • عزاء أحمد رفعت.. علاء مقلد أول الحاضرين (فيديو)
  • شلل في المحاكم بدءا من الثلاثاء بسبب إضراب كتاب الضبط
  • المستشار عبد الراضي صِدِّيق يستقبل رئيس المحكمة الدستورية العليا للتهنئة
  • طلاب حقوق فى زيارة علمية الى للمحكمة الدستورية العليا بالقاهرة
  • طلاب حقوق أسيوط في زيارة للمحكمة الدستورية العليا بالقاهرة
  • "آخرهم دمعتين في البرامج.. أفاقين.. معدومي الضمير".. شريف إكرامي يفتح النار على مسؤولو الرياضة المصرية بسبب أحمد رفعت
  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية بسبب قرار الحصانة
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية في فلوريدا