صدى البلد:
2024-07-10@22:42:05 GMT

صغرت عشرين سنة .. علا غانم تثير جدلا بأحدث ظهور

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

حرصت الفنانة علا غانم على مشاركة متابعيها بمجموعة من الصور من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا بالتزامن مع اقتراب طرح فيلم "أولاد حريم كريم" في دور العرض.

انتصار جديد للمرأة المصرية| تعرف على علا الشافعي رئيسة تحرير اليوم السابع النجار: تعيين علا الشافعي رئيسا لتحرير اليوم السابع انتصارًا للمرأة وتقديرًا لدورها إطلالة علا غانم

وظهرت علا غانم بنيو لوك جديد حيث إرتدت قميص أبيض وبنطلون أبيض ممزق مع ماكياج جريء وشعر كيرلي.

أكملت أطلالتها بأرتداء مجموعة من الأكسسوارات فى الرقبة واليد .

حاز لون شعرها الرمادي على إعجاب متابعيها من الفتيات والسيدات وإنهالت عليها التعليقات .

 علا غانم

 علا غانم

 علا غانم

 علا غانم

من ناحية أخرى، تنتظر علا غانم عرض فيلم "أولاد حريم كريم".

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005 ، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

وهناك عدد من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتداد مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي.

يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: علا غانم الفنانة علا غانم حريم كريم داليا البحيري حریم کریم علا غانم

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

حرصت الفنانة إلهام شاهين على التعليق على الأزمة الأخيرة بين المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب، وذلك عبر تسجيل صوتي لها في برنامج ET بالعربي.

نصيحة إلهام لشيرين

 

وقالت إلهام شاهين في التسجيل الصوتي: "أنا مبحبش اتدخل في حياة حد الشخصية وادي نصايح، أنا زعلانة عليها، وأقولها مثلا ابعدي عن حسام حبيب إذا كان في مشاكل بينهم، احنا عايزينها فنانة فقط وننسى مشاكلها الشخصية، أتمنى إن هي تعمل ده لأن هي قيمة مهمة للفن المصري".

تفاصيل الأزمة بين شيرين وحسام

 

خلال الأيام القليلة الماضية، انتشرت أنباء عن تعدي حسام حبيب بالضرب على شيرين عبد الوهاب في فيلتها بالتجمع الخامس، مما دفع شيرين لتحرير محضر ضده في القسم، حسام برر فعلته بأنه كان يحاول إنقاذ ابنتها منها، في حين أكدت شيرين أن حسام تعدى عليها بالضرب لرفضه فض الشراكة بينهما.

أعمال إلهام شاهين الأخيرة

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كان مسلسل "الفريدو" الذي عُرض عبر شاشات التلفزيون المختلفة العام الماضي. تدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بعمله كطبيب وشيف في نفس الوقت، بينما تظهر سوسو، التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياته، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

فريق عمل مسلسل "ألفريدو"

 

شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم. المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

 

 

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • درة تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها آثناء عطلتها الصيفية
  • إلهام شاهين تعلّق على أزمة شيرين مع طليقها وتوجه لها هذه الرسالة
  • نصائح لمنع ظهور بثور البشرة في الصيف
  • صور غير صحيحة لوالدة ملك المغرب الراحلة تثير جدلا
  • ليلى عبد اللطيف تثير جدلا كبيرا عقب توقعها وفاة لاعب رياضي شهير.. هل قصدت الراحل أحمد رفعت؟ (فيديو)
  • "بطلوع الروح" يوميا على MBC مصر التاسعة مساءً
  • إلهام شاهين توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب
  • وفاة سعودية في مصر خلال عملية شفط دهون تثير جدلا
  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)