صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@05:51:18 GMT

الجامعة الكندية تتصدر في إمارة دبي

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

دبي(الاتحاد)

أخبار ذات صلة حجز 4172 مركبة ودراجة نارية مخالفة في دبي 1400 شقة سكنية جديدة في أبوظبي خلال الربع الثاني

حازت الجامعة الكندية دبي على المرتبة الأولى في تصنيف مؤسسات التعليم العالي في دبي للعام الثالث على التوالي في التصنيف الأخير لـ QS العالمي للجامعات لعام 2024. وتظل المؤسسة أيضاً الجامعة الأولى في دبي وفقاً لتصنيف التايمز للتعليم العالي (THE) المؤثرة لعام 2023.

وإلى جانب المركز الأول في اثنين من أشهر تصنيفات الجامعات في العالم، تحتفظ الجامعة الكندية دبي أيضاً بمكانتها المرموقة من فئة الخمس نجوم في نظام تصنيف QS، مما يعكس تميز المؤسسة في المقاييس الأوسع مثل مرافق الحرم الجامعي، توظيف الخريجين، والمسؤولية الاجتماعية.
 وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة، بطي سعيد الكندي: «يشرفنا أن يتم الاعتراف بنا مرة أخرى كأفضل جامعة في دبي. كوجهة تعليمية مشهورة عالمياً، تقدم هذه المدينة وفرة من خيارات الدراسة الدولية، لذلك نحن فخورون للغاية بدعم سمعة التعليم العالي الكندي من الدرجة الأولى مع مكانة أخرى في المرتبة الأولى. ويقر هذا الإنجاز بالتفاني المتميز لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والموهبة الهائلة لطلابنا والخريجين في المساعدة على بناء سمعتنا العالمية للتميز الأكاديمي في مجتمع الحرم الجامعي الملهم».
كما قد صرح رئيس الجامعة الكندية دبي ونائب رئيس مجلس البروفيسور كريم شيلي: «بينما نعد الجيل القادم الطلاب لمواجهة تحديات القيادة التي تنتظرنا، فإننا ندرك دورنا في وضع معايير ممارسات التنمية المستدامة. يعد تصنيف THE الأعلى شهادة على مساعينا الأكاديمية والتوعية، والتي تخلق تأثيراً إيجابياً في مجتمعنا المحلي، مع المساهمة أيضاً في أهداف الاستدامة العالمية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي الجامعة الكندية التعليم العالي فی دبی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون

قام الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، بزيارة مقر السفارة اليونانية بالقاهرة حيث التقي السيد نيقولاوس باباجيورجيو السفير اليوناني في مصر، وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين جامعة بني سويف والجامعات والمؤسسات اليونانية في مختلف المجالات على الصعيد الاكاديمي و الاجتماعي. جاء ذلك بحضور الدكتور محي الدين مطاوع عميد كلية الألسن الأسبق.

وأشار الدكتور منصور حسن، إلي حرص إدارة الجامعة علي فتح آفاق جديدة للتعاون الدولي مع مختلف الجامعات علي المستويين المحلي والدولي مما يسهم وبشكل فعال في الارتقاء بمكانة الجامعة في مختلف التصنيفات العالمية مما يجعلها بيئة خصبة لجذب اكبر عدد من الطلاب الوافدين ومن ناحية أخري تطوير البحث العلمي ودعم الباحثين في مختلف المجالات والذي يتماشي مع رؤية مصر نحو التنمية المستدامة 2030.

وفي نهاية اللقاء المثمر، أهدي الدكتور منصور حسن، درع الجامعة للسفير اليوناني تقديرا لجهوده المبذولة.

مقالات مشابهة

  • تقرير عن تصنيف الجيش الروسي كثاني أكبر جيش في العالم عددا.. من يحتل المرتبة الأولى؟
  • مستشفى الملك عبدالله الجامعي ينظِّم حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج مساعد طبيب أسنان
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • "وسامته تتصدر المشهد".. الأردنيون يتفاعلون مع رئيس الوزراء الجديد
  • فتاة كركوك تتصدر المرحلة الأولى لدوري النخبة لكرة اليد للنساء
  • جابر استقبل رئيس الجامعة اللبنانية على رأس وفد
  • هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود “نائب رئيس عمان الأهلية” زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي
  • عزيزي المشاهد.. أنت مُرَاقب أيضاً