صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@09:16:52 GMT

«ويز إير» تسير رحلات بين لندن والقاهرة

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الشنقرابي «ناس النهر» تحليق بالرسم النوم الزائد أسرع طريق إلى السمنة

أعلنت «ويز إير»، عن إضافة مسار جديد لرحلاتها يربط بين مطار لندن لوتون في العاصمة البريطانية لندن ومطار «سفنكس الدولي» في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.
وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على تعزيز نموها في منطقة الشرق الأوسط، وتأكيداً على التزامها بتوسعة خيارات السفر منخفض التكلفة بين أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط .


ومن المقرر أن تسير «ويز إير» رحلاتها بين القاهرة ولندن اعتباراً من 30 أكتوبر وبمعدل 3 رحلات أسبوعية أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، لتتيح الفرصة للمسافرين من السياح والمقيمين في كل من المملكة المتحدة، ومصر للسفر.
وبهذه المناسبة، قالت ماريون جوفروي، المدير الإداري لشركة ويز إير في المملكة المتحدة: «يسرنا إطلاق مسار جديد يربط بين عاصمتي المملكة المتحدة ومصر لتوفير فرصة استكشاف الثقافات الغنية التي تتميز بها الوجهتان بأسعار منخفضة للغاية. كما تؤكد هذه الخطوة، بعد شهر واحد فقط من الإعلان عن إطلاق الوجهات بين المجر وإيطاليا ومصر، على التزامنا المستمر بدعم النمو المستدام لقطاع الطيران في كل من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ويز إير لندن القاهرة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الأسترالي يدعو لتهدئة التوترات في الشرق الأوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز إلى تهدئة التوترات في الشرق الأوسط ووقف إطلاق النار بين إسرائيل وإيران، وحث رعاياه على مغادرة لبنان.
وقال ألبانيز في تصريحات صحفية اليوم /الأربعاء/ نقلتها شبكة "إيه بس سي نيوز" الأسترالية: "نحن قلقون للغاية بشأن تصرفات إيران. لقد كان هناك الكثير من الخسائر في الأرواح في تلك المنطقة. ولذلك، نطالب باستمرار خفض التصعيد".. مجددًا دعوته إلى وقف إطلاق نار مؤقت فوري "لإعطاء فرصة حقيقية للتسوية الدبلوماسية".
وكان ألبانيز قد وقع الأسبوع الماضي على بيان مشترك من الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وقطر، مفاده أن "الدبلوماسية لا يمكن أن تنجح وسط تصعيد لهذا الصراع".
 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الأسترالي يدعو لتهدئة التوترات في الشرق الأوسط
  • الأمين العام للأمم المتحدة يندد بتوسيع رقعة الصراع في الشرق الأوسط بتصعيد تلو الآخر
  • جوتيريش يطالب بوقف التصعيد في الشرق الأوسط
  • الأمين العام للأمم المتحدة يندد باتساع الصراع في الشرق الأوسط
  • تركيا تتصدر قائمة أقوى جيوش الشرق الأوسط
  • الغارديان: اغتيال حسن نصر الله سيجر الشرق الأوسط نحو الكارثة
  • لم يستطع أحد أن يرتدي عباءة السلام.. عام من الصراع في الشرق الأوسط
  • تجنب الكارثة الكبرى في الشرق الأوسط.. قدرة الدول العظمى على المحك
  • من بعد حسن نصر الله؟
  • الولايات المتحدة تعزز قدرات الدفاع الجوي في الشرق الأوسط خلال أيام