جلاسجو (وام)

أخبار ذات صلة "زايد العليا" تطلق عدة مبادرات تزامنا مع اليوم العالمي للشباب «البولينج» يحصد «فضية» مونديال أصحاب الهمم

اختتم منتخب الدراجات الهوائية واليدوية لأصحاب الهمم مشاركته في بطولة العالم باسكتلندا، بحصول الدراجين أحمد البدواوي وعبدالله البلوشي على المركزين الأول والثاني آسيوياً في الترتيب النهائي للبطولة، والمركزين 14 و15 عالمياً، في فئة الدراجات الهوائية «C».

 
ضمت قائمة المنتخب في البطولة 5 لاعبين هم عايض الأحبابي، وسعيد الظاهري للدراجات الهوائية فئة اليدوية (فئة H)، وعبدالله البلوشي، وأحمد البدواوي، وسلامة الخاطري، في الدراجات الهوائية (فئة C). 
وأكد محمد المروي مدرب المنتخب أن الدراجين أظهروا مستويات جيدة في البطولة، حيث شارك عايض الأحبابي وسعيد الظاهري في سباقين أساسيين بالفردي العام والفردي ضد الساعة، وخاض عبدالله البلوشي وأحمد البدواوي وسلامة الخاطري، المنافسات في سباقي الفردي العام والفردي ضد الساعة.  وقال إن المرحلة المقبلة ستشهد متابعة الاستعداد بمعسكر داخلي، سيتم إعلانه لاحقاً، لتعزيز جاهزية الدراجين قبل المشاركة في الألعاب البارالمبية الآسيوية بالصين في أكتوبر المقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب الدراجات أصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد 10 سنوات قضاها بقميص الديوك.

حيث نشر جريزمان بيان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو قال فيه: "بقلب مليء بالذكريات أنهي هذا الفصل من حياتي، شكرًا لك على هذه المغامرة الرائعة ثلاثية الألوان ونراكم قريبًا".

وشارك جريزمان مع منتخب فرنسا فى 137 مباراة وسجل 44 هدفًا، بعد أن تم استدعاءه إلى صفوف المنتخب في 5 مارس 2014، في عمر 22 عاما و11 شهرًا.

كما لعب جريزمان مع منتخب فرنسا تحت 19 عامًا، ولعب 7 لقاءات وسجل 3 أهداف، ليتم تصعيده إلى منتخب تحت 20 عام الذي لعب معه 8 مباريات وسجل هدف، ومع منتخب تحت 21 عامًا، لعب جريزمان 11 مباراة وسجل 3 أهداف.

وتوج جريزمان بلقب بطولة كأس العالم 2018 وحصل على لاعب العام في فرنسا في عام 2016، وكان هداف بطولة الأمم الأوروبية في موسم 2015 - 2016، برصيد 6 أهداف.

وتمكن أيضًا من التتويج بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية رفقة الديوك في عام 2021.

مقالات مشابهة

  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • "الأحمر" يبدأ معسكرًا داخليًا استعدادًا لمباراتي الكويت والأردن
  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • "الأحمر العماني" يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لمباراتي الكويت والأردن
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات