أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين للهجوم الذي تعرض له مزار شاه جراغ في مدينة شيراز بالجمهورية الإسلامية الإيرانية يوم أمس وأدى إلى سقوط عدد من الضحايا.

وجددت (الخارجية) في بيانٍ لها رفضها التام والقاطع لجميع أشكال العنف والإرهاب مشددة على أهمية العمل المشترك والتعاون متعدد الأطراف لمواجهة الإرهاب وتداعياته.

«بلدية الأحمدي» تقطع التيار عن عقارين لـ«سكن عزاب» منذ 45 دقيقة الاستاد يُشكّل لجنة لوضع حلول لمواجهة الطلب على الكهرباء منذ ساعتين

وأعربت عن خالص تعازي دولة الكويت للجمهورية الإسلامية الإيرانية وأسر الضحايا داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

حكومة الكويت تستعرض الاستعدادات المحلية في ضوء تطورات وضع المنطقة

سرايا - اطلعت حكومة الكويت على استعدادات الجهات الحكومية المعنية والتدابير الاحترازية لمواجهة الاحتمالات على الصعيد العسكري للمنطقة في إطار التطورات المتسارعة التي تشهدها.

أكد مجلس الوزراء الكويتي الحرص على ضرورة التعامل مع كل ما من شأنه حفظ الأمن والاستقرار في البلاد، واطلع على الاستعدادات التي قامت بها الجهات الحكومية المعنية في مجال التدابير الاحترازية لمواجهة كافة الاحتمالات على الصعيد العسكري والأمني.

وشملت هذه الاستعدادات كل ما يتصل بتأمين الخدمات الأساسية وتوفير جميع الاحتياجات والمواد وتسهيل سير الأعمال والخدمات والحفاظ على مصالح المواطنين والمقيمين.

هذا وقد أعربت العديد من الدول الإقليمية وفي العالم عن قلقها البالغ من تدهور الأوضاع مع ترقب الرد الإيراني ومن أطراف إقليمية على إسرائيل التي نفذت عملية اغتيال في قلب ضاحية بيروت الجنوبية في لبنان.

وازدادت حدة التوتر واحتمالات نشوب توسع المواجهات إلى حرب إقليمية مع وصول قوات وعتاد عسكري أمريكي إضافي إلى المنطقة للمشاركة في التصدي للرد الإيراني المرتقب على إسرائيل وبعد توافر إشارات بأنها هي من أقدمت على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية في طهران.

 

إقرأ أيضاً : مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصىإقرأ أيضاً : الدفاع الأميركي: "لن نتسامح" مع أيّ هجوم على قواتنا في الشرق الأوسطإقرأ أيضاً : وزير الدفاع الأمريكي: عائلات ضحايا 11 سبتمبر تستحق أن تشهد محاكمات عسكرية

مقالات مشابهة

  • دولة الكويت تشيد بمضامين البيان المشترك القطري المصري الأمريكي بضرور وضع حد لمعاناة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة
  • “حماس” تدين قرار العدو الصهيوني إبعاد خطيب الأقصى
  • الخارجية الفلسطينية تدين قرار سلطات الاحتلال بتقييد عمل الدبلوماسيين النرويجيين في فلسطين
  • منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة اغتيال هنية في طهران
  • حماس تدين قرار منع الشيخ صبري من دخول الأقصى
  • منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة اغتيال إسماعيل هنية في طهران
  • باقري كني: لن نسمح بالعصابة الإرهابية في “تل أبيب” أن تتلاعب بأمن المنطقة
  • مصر تؤكد على موقفها الداعم “بشدة” لأمن واستقرار العراق
  • حكومة الكويت تستعرض الاستعدادات المحلية في ضوء تطورات وضع المنطقة
  • حركة عدم الانحياز تدين اغتيال هنية وانتهاك السيادة الوطنية لإيران